بالفيديو سيدة تقوم بسرقة حقيبة زبونة بأشهر محلات الإسكندرية بطريقة احترافية

كتب: آخر تحديث:

أن للسارق طرق وفنون قد لا تخطر على بال أحد، فقط تم مراجعة سجلات فيديو كاميرات المراقبة في أحدي محلات لبيع الأحذية والحقائب المشهورة في مصر بالأخص في محافظة الإسكندرية قامت السارقة بطريقة جريئة ومبتكرة لسرقة الزبائن المعتادين لهذا المحل المشهور.

انتشرت في الآونة الأخيرة السرقة وبالأخص عمليات النشل لمحلات الشنط والأحذية، فقد تداول هذا الفيديو على موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك، حيث رصدت كاميرا المراقبة الخاصة بالمحل بسيدة في الـ 45 من عمرها تقريبا تظهر وكأنها تحاول اختيار شنطة لليد لشرائها، ولكنها كانت تنوي باستهداف سيدة اخري لسرقتها.

توجهت إلي منصة عرض الحقائب واختارت حقيبة بيضاء مثل مثل صاحبة الشنطة الأصلية، وبعد أن تأكدت من عدم انتباه صاحبة الشنطة ولا أحد يرها، استغلت نهوض الأم التي كانت تجلس إلي جانب أبنها لكي تشاهد بضاعة المحل، وعدم انتباه زوجها وابنها اللذين جلسا متجاورين على استراحة المحل، وخلفهما وضعت الحقيبة، وتبادلت الحقيبة الموضوعة بجنب الاستراحة، وأكملت مشوارها وكأن لم يحدث شئ.

والغريب في الأمر أن السارقة محجبة للأسف الشديد، ويبدو أن هذا المظهر الذي يوحي بالورع من “عدة الشغل” لكي يساعدها على عمليات السرقة التي تقوم بها هذه السيدة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.