بالصور لاول مرة بعض زعماء العالم في ملابس تنكرية لم تراها من قبل

كتب: آخر تحديث:

زعماء العالم في ملابس تنكرية يعتبر التنكر حيلة ذكية يلجئ اليها الأشخاص المشاهير للخفاء عن  أعين المعجبين  لكن الواقع ان التنكر هو خدعة رئاسية قديمة استخدمها بعض من رؤساء وزعماء العالم  للخداع والهروب ومن بينهم زعماء عرب ومصريين .

رؤساء ارتدوا ملابس تنكرية

من بين الرؤساء الذين  قاموا بالتنكر  الرئيس المصري محمد نجيب  حيث تنكر الرئيس محمد نجيب في زى خادم نوبي بعد ان اصد الملك فؤاد قرار بحل البرلمان لان اغلبيه أعضائه من حزب الوفد وذالك في عام 1929  حيث قام محمد نجيب بعد التنكر بالقفز على منزل مصطفى النحاس رئيس الوزراء لمحاولة اقناعة بتدخل الجيش لإجبار الملك فؤاد على احترام رأي الشعب ولكن مصطفى النحاس رفض  وفضل ان يبقى الجيش بعيدا عن السياسة  .

الرئيس محمد نجيب
الرئيس محمد نجيب

ايضا من بين الذين ارتدوا ملابس تنكرية  الرئيس العراقى صدام حسين حيث قام بتغير  ملامحه وارتدى زي عمال طالعي النخل في تكريت وذالك هربا من قوات الاحتلال الامريكية كما ظل متنكرا في حفرة لفترة حتى أن تم القبض عليه بعد ذالك .

الرئيس صدام حسين
الرئيس صدام حسين

ايضا من بين الزعماء العرب الذين قاموا بالتنكر الملك  فاروق حيث كان يحب ارتداء زي الشحاذين والعزف على البيانولا أمام الاميرات وذالك لإعطائه بعض الأموال القليلة .

الملك فاروق
الملك فاروق

الزعيم نيلسون  مانديلا

الزعيم الكبير نيلسون مانديلا ايضا من بين من قاموا بالتنكر على هيئة سائق وذالك ليقوم  بكشف عميل للمخابرات الأمريكية

الزعيم نيلسون مانديلا
الزعيم نيلسون مانديلا

من بين زعماء العالم الذين قاموا بالتنكر الأمير الدنماركي هنريك أندرياس لكن هذة المرة الأمير الدنماركي قام بالتنكر من اجل اسعاد الآخرين حيث قام بالتنكر في زي حيوان الباندا في حفل للاطفال الأيتام والدخول عليهم واللعب معهم دون أن يكتشف احد شخصيته الحقيقية.

امير الدنمارك
امير الدنمارك

الرئيس الراحل انور السادات

يعرف الرئيس الراحل انور السادات بعبقريته الخرافية التى ادهشت العالم في حرب اكتوبر 1973 لكن الرئيس السادات لم يكن عبقري فقط من الجانب السياسي لكنة فقط بعبقرية شديدة استطاع  التنكر بين عمال البناء ليقوم بالهرب من  المعتقل السياسي

الرئيس انور السادات
الرئيس انور السادات

ايضا من بين الزعماء والرؤساء الذين قاموا بالتنكر  الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات وملك الأردن الملك عبد اللة والملكة كليوباترا  والرئيس الإيراني  أبي الحسن بن صدر

زعماء العالم في زى التنكر
زعماء العالم في زى التنكر

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.