بالصور : رسالة من مجند شهيد لوالده تقشعر لها الأبدان .. شاهد نص الرسالة

كتب: آخر تحديث:

رسالة من مجند شهيد ليست أول رسالة ولن تكون آخر رسالة لشهداء سيناء في ظل تواصل الحرب المستمرة في سيناء وفي ظل إستمرار العمليات الإرهابية والتفجيرات التي راح ضحيتها عشرات الشهداء من جنود ليس لهم أي ذنب غير أنهم يحمون أرض مصر.

وكان هذه المرة الدور في نول الشهادة هو المجند محمد المعتز رشاد وكان قد استشهد  في عملية أرهابية بإستهداف مدرعة بمدينة العريش حيث تم تدميرها بالكامل وهو بداخلها.

وكان المجند محمد المعتز رشاد يخفي عن والده بأن خدمة جيشه وفترة تجنيده في مدينة رفح حتي لايقلق عليه والده وهو بصحة غير جيدة ، وقبل وإستشهاده كتب محمد وصيته في رسالة  وحملها معه في حال إستشهاده ليجدها زملاءه ويبلغوا والده نص الرسالة.

وكانت نص الرسالة كالآتي :

إلى أبي الغالي وحبيبي وأحلى أب في الدنيا أنا آسف يا أبي العزيز علشان لم أقل لك أني في رفح أقاتل في سبيل الله، خوفا أن تقلق وخوفا على صحت حضرتك، والله أنا سعيد جدا وكل حاجة في هذا المكان مباركة وجميلة هي سيناء كده وحضرتك عارف. يا أبي إن كنت نولت الشهادة بأمر الله تأكد أني في مكان جميل مع الشهداء والأنبياء والصالحين يا رب العالمين يملأ قلبك الصبر والإيمان أني إنشاء الله في جنات رب العالمين الكريم الرحيم.

صورة نص رسالة من مجند شهيد

رسالة من مجند شهيد
رسالة من مجند شهيد

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.