وزارة التموين | تعلن عن مفاجأة سارة لأصحاب بطاقات التموين

كتب: آخر تحديث:

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية محمود دياب بان وزير التموين الدكتور خالد حنفي وجه لمديريات التموين في محافظة القاهرة والإسكندرية بطرح وجبة “اوراك الدواجن” الطازجة بتوفيرها للمواطنين المستحقين للسلع التموينية المدعمة والخبر المدعم.

المفاجأة جاءت لحاملي وأصحاب البطاقات التموينية لمواطني محافظة القاهرة والإسكندرية بتوفير اوراك الدواجن بسعر ولا في الخيال بسعر 9.5 جنيه مصري للكيلو وعلى أن يبدآ هذا العرض من وزارة التموين في أول شهر فبراير ويستمر حتي 20 يوما في جميع المجمعات الاستهلاكية في محافظة القاهرة والإسكندرية فقط.

كما صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ” محمود دياب ” أن لجميع المواطنين المستحقين للسلع التموينية المدعمة والخبز المدعم الحصول على السلع من بقالي التموين وجميع فروع المجمعات الاستهلاكية، مؤكد بان المواطنون لا يصرفون مقرراتهم التموينية من مخازن شركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة.
وأضاف المتحدث الرسمي دياب بان بقالي التموين هم فقط من يستلمون المقررات التموينية من مخازن الجملة ثم يقوموا ببيعها للمواطنين المستحقين للسلع التموينية المدعمة، وان عدد المواطنين يبلغ 60 مليون مواطن، والمقيد على ما يقرب من 21 مليون بطاقة تموينية يستفيدون من السلع التموينية المدعمة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.