أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي 5/11/2016

.أسعار الذهب اليوم في مصر ، شهدت أسعار الذهب الفترة الماضية أرتفاعا ملحوظا ويعد ذلك نتيجة متوقعة عقب ارتفاع سعر الدولار سوق سوداء ، فمن المعروف أن الذهب والدولار متعلقان ببعضهما البعض، فكلما أرتفع سعر الدولار  أرتفع أيضا سعر الذهب،لقد وصل سعر الذهب في مصر لأول مرة إلي 620 جنية للجرام في ظل الارتفاع الجوني لسعر الدولار في السوق السوداء حيث كسر سعر الدولار حاجز الـ 18 جنية في بعض المحافظات.

ومنذ أمس وسعر الدولار سوق سوداء بدأ في الثبات بعد قرار تعويم العملة وارتفاعها في البنوك المصرية، حبث وصل سعر الدولار في البنوك إلي 16 جنية في اليوم الأول لقرار التعويم،  وصل حتي هذه اللحظة سعر الدولار سوق سوداء إلى 17 جنيه في السوق السوداء في مصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر

ولقد حقق جرام الذهب انخفاض ملحوظ عن سعره خلال الأيام القليلة الماضية، والتي شهد فيها سعر الذهب في مصر أرتفاعا كبيرا ووصل إلي 620 جنية للجرام عيار 21.

واليوم انخفض سعر جرام الذهب في مصر وسوف نتعرف معنا علي اسعار الذهب اليوم في مصر في محلات الصاغة المنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

سعر الذهب اليوم في مصر بالمصنعية

سعر الذهب عيار سعر الجرام
سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 675 جنية
سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 590 جنية
سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 505 جنية
سعر الجنية الذهب اليوم في مصر 5040 جنية

كانت تلك هي اسعار الذهب اليوم السبت 5/11/2016، بعد انخفاض سعر الذهب في الأسواق المصرية وسوف نقدم لكم يوميا أحدث الأسعار بالصاغة والأسواق المصرية.

فقط تابعونا يوميا للحصول علي أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي.

تعليقات

  1. سعر الذهب الآن في السوق المصري وفقا للعيار الأكثر استخداما وهو عيار 21 نجد محلات الذهب الخام تشتري الجرام منه ب 610 جنيه وتبيع ب 620 جنيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *