العثور علي تمساح في نهر النيل بالفيديو

كتب: آخر تحديث:

تمساح في نهر النيل فيديو تم تداولته علي مواقع التواصل الاجتماعي كما عرض علي القناه الفضائية المصرية ولقد عرض الفيديو التمساح علي ترعة الإسماعليه بمسطرد .

تمساح في نهر النيل

وقد عرف أن هذا التمساح قد أثار هلع المواطنين مما دعاهم إلى تقديم عدة شكاوى لوزير البيئة حتي يخبروه بوجود تمساح داخل الترعة.

وقد أكد الدكتور البيلي حطب أنه قد تم إيداع التمساح في حديقة الحيوان بعد ما أكد أن التمساح سليم صحيا وأنه تم وضعه في قفص التماسيح الصغيرة في حديقة الحيوان التي تقع في الجيزه ووضح أن عمر التمساح يبلغ من سنه إلى سنه ونصف وان حجم جمجمته حوالي 50سم.

وقد نوه المدير للمكتب الفني لقطاع حماية البيئة أن حادثة التمساح في نهر النيل هذه لم تكن الأولي فقد تكررت في شهر نوفمبر السابق وأكد انه يتم شراء هذه الحيوانات وهي صغيره من تجار معروفون في المناطق الشعبية ويبيعونها للناس وحين يكبر حجم التمساح ويصبح خطرا يقوم الناس بإلقائه في مجري النيل وهذا ما يشكل خطرا علي المواطنين وقد أفاد أيضا انه وردت شكاوى مختلفه من المواطنين بوجود عدة تماسيح في منطقة ناهيا ومسطرد وتم تبليغ وزارة البيئة وقد تعاملت بانتشال التمساح الذي وأثار هلع المواطنين هناك.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.