نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الأول جميع المحافظات نتيجة الصف الثالث الإعدادي

كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الأول-

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية 2016 بفارغ الصبر، ظهور نتيجة الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2015-2016، وذلك عقب الانتهاء من امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2016 بجميع المحافظات المصرية، حيث من المنتظر إعلان النتيجة والاستعلام عنها برقم الجلوس.

نتيجة الإعدادية 2016 الترم الأول موقع نتائج الطلاب

وانتهت محافظات مصر من امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2016، رغم صدور بعض الشكاوى من الطلاب بوجود صعوبة ببعض الأسئلة، وهو ما أثار حالة من القلق لدى أولياء الأمور، وزاد من حالة التقرب لما ستسفر عنه عمليات تصحيح أوراق امتحانات الطلاب.

وتستمر أعمال التصحيح ورصد الدرجات بجميع كنترولات الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر، وذلك وسط توجيهات واضحة من وكلاء وزارة التربية والتعليم بضرورة إعطاء الطلاب حقوقهم أثناء التصحيح والمراجعة،وسيتم رصد الدرجات ورفع النتائج للمحافظين لاعتمادها.

وسنوافيكم بنتائج المحافظات المصرية كلا على حسب وقت إعلان نتيجته سواء بمحافظة القاهرة أو الجيزة، أو المنوفية، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، البحيرة، الغربية،كفر الشيخ ، البحيرة، دمياط، الإسكندرية، مرسى مطروح، شمال وجنوب سيناء،بورسعيد، الإسماعيلية ، السويس، البحر الأحمر، أسوان، الوادي الجديد، الأقصر،قنا ، سوهاج، أسيوط، بني سويف، المنيا، الفيوم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2016  موقع مديرية التربية والتعليم

وسنوفر لكل متابعينا الكرام اهم واحدث الروابط الإلكترونية التي تعلن عنها مديريات التربية والتعليم بكل محافظة على حدى، سواء بالنشر المباشر أو النشر عبر مواقع البوابة الإلكترونية و موقع نتائج الطلاب.

ننشر لكم بعد قيليل روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بعدة محافظات فتابعونا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.