عاجل : سبب أيقاف مباراة مصر وليبيا بأسوان بسبب الغاز المسيل للدموع “محدث”

كتب: آخر تحديث:

في خبر عاجل بثه التلفزيون المصري الآن، وأثناء مباراة مصر وليبيا المقيمة علي أستاد أسوان الدولي اليوم، تم أيقاف المباراة الآن، وسارع اللاعبين والجماهير من الخروج  من الملعب إلى غرف خلع الملابس؛ للهروب من الدخان الكثيف المنتشر بشكل كبير في الملعب لبعض قنابل المسيلة للدموع.

توقف مباراة مصر وليبيا بأسوان

هذا وعلي صعيد أنتشار الغاز المسيل للدموع بالملعب وبشكل مكثف، و أصابة الجماهير المشجعين بالمباراة بالذعر بسبب الدخان الكثيف الذي ملاء أرجاء ملعب المباراة، ودخول اللاعبين بسرعة إلي غرف خلع الملابس، قام حكم المباراة المقامة بين المنتخب مصر الودية أمام ليبيا بإيفاق المباراة.

تحديث

سبب أيقاف مباراة مصر وليبيا

الجدير بالذكر أن سبب أيقاف مباراة مصر وليبيا هو قيام قوات الأمن المتواجدة خارج الملعب بإلقاء قنابل غاز مسيلة للدموع؛ بعد محاولات عدد من الجماهير للدخول إلى ملعب أستاد أسوان.

وبسبب تواجد رياح كثيفة قامت بنقل الدخان إلي داخل الملعب، مما جعل اللاعبين والجمهور ينسحبوا علي الفور، ومن ثم تم أيقاف مباراة مصر وليبيا.

تحديث

كشف الآن اللواء عمر صابر، مدير امن أسوان، أن سبب وجود هذه الغازات المسيلة للدموع بالأستاد؛ جاء نتيجة قنبلة غاز أطلقت بالخطأ من أحد أفراد قوات الأمن المتواجد خارج الملعب، والمباراة الآن تم أستئنافها بشكل طبيعي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.