تفاصيل || فتح باب القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات عبر بوابة التوظيف “أبشر” إلكترونيًا

نتابع تفاصيل فتح باب القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات، حيث دعت صباح اليوم المديرية العامة لمكافحة المخدرات، بدخول على رابط التسجيل عبر موقع وزارة الداخلية السعودية خدمة أبشر للاطلاع علي تفاصيل باب القبول على الرتب العسكرية (جندي – جندي أول  – عريف – وكيل رقيب – رقيب)، وفق لعدد من الشروط والمؤهلات والتخصصات المطلوبة، من خلال هذا المقال سوف نرفق لحضراتكم رابط بوابة أبشر للتوظيف وذلك حتي يتمكن جميع الراغبين في التسجيل علي الوظائف العسكرية الشاغرة.

شروط وظائف مكافحة المخدرات

الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية أوضحت شروط القبول في المديرية العامة لمكافحة المخدرات حيث تتلخص الشروط العامة للتقديم هي أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة ولا يكون متزوج من أمراءة غير سعودية، وأن يكون لدى المتقدم هوية وطنية مستقلة سارية المفعول.

ومن ضمن شروط وظائف مكافحة المخدرات هي أن يجتاز المتقدم كافة الاختبارات المتعلقة بالقبول المبدئي وذلك حتي يتمكن من الالتحاق بالوظيفة العسكرية حيث أوضحت الإدارة العامة بأنه سوف يتم استقبال طلبات القبول من خلال منصة أبشر توظيف وزارة الداخلية علي شبكة الأنترنت، حيث أضافت المديرية على ضرورة تسجيل كافة البيانات بدقة لتجنب استبعاد الطلب.

وظائف مكافحة المخدرات القبول والتسجيل

المديرية العامة لمكافحة المخدرات حددت الوظائف الشاغرة لديها على الرتب العسكرية والتي تتوافق مع المؤهلات والمستمسكات المطلوبة للتقديم حيث يمكن الاطلاع علي تفاصيل التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات من خلال النقاط الموضحة لكم أدناة.

  • وظيفة رتبة جندي – الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • وظيفة رتبة جندي أول – الثانوية العامة أو ما يعادلها + دورة تدريبية معتمدة لمدة سنة أو أكثر بعد الثانوية العامة.
  • وظيفة رتبة عريف – شهادة دبلوم معتمدة لمدة سنتين أو أكثر بعد الثانوية العامة.

وذلك بحسب التخصصات التالية وهي “محاسبة، مالية، قانون،  مختبرات كيميائية وأنظمة هيدروليكية، تبريد وتكييف، صيانة الآلات الميكانيكية، كهرباء سيارات، محركات ومركبات، ومعدات ثقيلة، كهرباء سيارات، الاتصالات، تقنية الاتصالات المتعلقة بأنظمة شبكات الحاسب الآلي والبرمجيات، دعم فني للحاسب الآلي، شبكات الحاسب الآلي، أمن وسلامة”.

  • وكيل رقيب – شهادة بكالوريوس تخصص علمي نظري حسب التخصصات التالية: “شريعة، قانون، مالية، محاسبة”.
  • رقيب – بكالوريوس تخصص علمي حسب التخصصات التالية ( إحصاء، رياضيات، برمجة الحاسب وبرمجيات الحاسب، تقنية برمجيات) وذلك حتي يتناسب مع مؤهل كل شخص مقدم المطلب للوظيفة الشاغرة.
المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبول والتسجيل

حيث يمكن الدخول علي  رابط تسجيل وظائف مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية عبر بوابة التوظيف أبشر moi.gov.sa بشكل إلكتروني عن طريق الرابط الالكتروني التالي: http://jobs.sa“. كما يمكن الدخول الروابط الموضحة لكم داخل هذه التدوينة، وذلك من اجل الاطلاع علي تفاصيل القبول والتسجيل للمديرية العامة لمكافحة المخدرات ومعرفة شروط التقديم لوظائف قطاع مكافحة المخدرات عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية عن طريق منصة “أبشر” للتوظيف، وختاما يمكن الاطلاع علي أعلان وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن طريق زيارة موقع أبشر للتوظيف لمعرفة باقي الشروط العامة للقبول وموعد التقديم على مكافحة المخدرات، دمتم في حفظ الله ورعايته..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *