بالفيديو المستشار الزند يعلن تفاصيل التعيين بوزارة العدل لأهالي الشهداء

كتب: آخر تحديث:

أطلق المستشار أحمد الزند وزير العدل مبادرة لتعيين أهالي الشهداء بوظائف وزارة العدل، وستكون الأولية المطلقة بتعينات مسابقات وزارة العدل لأهالي الشهداء، وأكد المستشار الزن على فتح مسابقة خاصة لأهالي الشهداء خلال الأسبوعيين القادمين.

وأشار المستشار احمد الزند بحواره التلفزيوني ببرنامج على مسئوليتي بقناة صدى البلد مع الإعلامي أحمد موسي، لدرجات القرابة من الشهداء المسموح لهم بالتعيين بصورة مطلقة بجميع مسابقات وظائف وزارة العدل حيث سيتم تعيين المتقدمين فى خلال أقل من شهر.

وأوضح وزير العدل درجات القرابة بالوظائف التي ستتاح لأسر الشهداء وكسبق يعلن عنه لأول مرة ببرنامج على مسئوليتي وهي كالتالي:

  • أقارب الدرجة الأولي وتشمل الأب أو الأم أو الزوجة أو الأبناء إن وجدو.
  • أقارب الدرجة الثانية وتشمل الأخ أو الأخت التي لم تتزوج.

وأضاف أحمد موسي أن مبادرة المستشار أحمد الزند كمبادرة وخبر خاص وحصري، ببرنامج على مسئوليتي لأسر شهداء الجيش والشرطة والمواطنين من غير المدانين بجرائم إرهابية، ونوية الوزير عن فتح باب التقدم بالمسابقات التي أُعلن عنها مسبقاً لأسر الشهداء فقط كي يتم التقدم عليها.

وأكد رئيس الوزراء أنه سيتم فتح مسابقة مستقلة لأسر الشهداء خلال أسبوعيين بجميع المحافظات المصرية بهيئات الطب الشرعي والمحاكم والشهر العقاري والديوان العام لوزارة العدل وهيئة الخبراء وكل الهيئات التابعة لوزارة العدل المصرية.

المزيد من التفاصيل الهامة جدا عن مبادرة المستشار أحمد الزند عبر الفيديو المرفق:

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.