بالفيديو : أول لاعبة ومدربة كمال أجسام مصرية “الوصول للعالمية أهم من الفستان الأبيض”.

كتب: آخر تحديث:

كابتن / خلود عصام

تذكروا جيدا هذا الإسم ، خلود عصام هي أول لاعبة ومدربة كمال أجسام في مصر وإن أمكن في الوطن العربي ، خلود عصام تبلغ من العمر 27 عام وكانت دراستها بكلية النظم والمعلومات.

قالت خلود عصام أنها تهوى الرياضة وتمارسها منذ أن كانت طفلة صغيرة فمارست رياضات مختلفة مثل ( التنس – سباحة – كاراتيه – كونغ فو ) ولكنها لم تستمر أو تستقر نفسيا في أي لعبة من تلك الألعاب.

وقالت خلود عصام أنها قامت بتجربة منذ 4 سنوات وهي ممارسة لعبة اللياقة البدنية وتعرفت منها على لعبة كمال الأجسام فبدأت بعدها بعامين تحديدا بالتخصص والإستقرار في لعبة كمال الأجسام حيث قالت عنها أنها لعبة هامة جدا ومميزة وتغير من شخصيتك تماما من شخصية سلبية عديمة الإرادة إلي شخصية إيجابية ومنظمة.

وأضافت خلود : أنها تحب الألعاب العنيفة والتمرين بعنف وتقوم بتدريب الشباب والبنات وبالأخص البنات وتقوم بعمل جسم متناسق لكل بنت ترغب في ذلك.

وكان حلم خلود مختلف عن أي بنت في مرحلة عمرها فأي بنت تتمني في هذا العمر أن تتزوج ويصبح لها بيت وأسرة ولكن خلود كان حلمها في هذا العمر أنها تتمني أن تخوض بطولات على مستوي العالم ولكنها للأسف لن تستطيع ذلك بسبب أنها ترتدي الحجاب.

 

فيديو خلود عصام :

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.