نقطه في جسمك تطيل العمر بالضغط عليها ..تعرف عليها

كتب: آخر تحديث:

هل تعلم انه توجد نقطه في جسم الانسان ان قمت بتدليكها والضغط عليها فانها تطيل العمر نعم ففي الصين يكثر المعمرين الذين يتعدي عمرهم المائة عام.

ولقد اشتهرت اليابان والصين باستخدام العلاجات الطبيعيه كالوخز بالابر الصينيه وايضا العلاج بالضغط  علي نقطه في الجسم تقع اسفل ركبة الانسان هذه النقطه تتحكم في معظم اجهزة جسم الانسان وايضا تنشط الاعضاء بطريقه مريحه وسهله وذلك عن طريق تدليكها برفق يوميا مع الاسترخاء والراحه التامه.

فلقد اكد المعالجون اليابانيون والصينيون ان هذه النقطه تعمل علي تنشيط الغده الكظريه والتي تعمل علي تحسين مستوي السكر وتعالج الضغط وتحسن الهضم وتعالج حالات الامساك المزمن والتهاب المعده المختلف وهي تساعد في دعم الجهاز المناعي ككل.

ولقد اطلق عليها في الصين انها نقطة اطالة العمر لما لها من تاءثير علي صحة الانسان ولان من يواظبون علي تدليك هذه النقطه يعدو من المعمرين ولكن هناك تعليمات لابد من اتباعها حين القيام بتدليك هذه النقطه.

اولا نحضر فص ثوم ونقطعه شرائح ونضعه علي النقطه المطلوبه ونقوم بالتدليك حتي يصبح لو الجلد احمرا ويجب الحرص ان تكون هذه العمليه في الصباح الباكر او بعد تناول وجبة الافطار وتجنب القيام بها قبل النوم لانها تسبب الارق وعدم النوم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.