نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 الترم الأول برقم الجلوس

كتب: آخر تحديث:

نتيجة ابتدائية القاهرة 2016 الترم الأول:

اعتمد مساء اليوم الثلاثاء الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول، من العام الدراسي 2015-2016، وبلغت نسبة النجاح بالشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة 93.1% ، ويستطيع الطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة الترم الأول موقع نتائج الطلاب

وفي تصريحات سابقة أشارت مديرة التربية والتعليم بالقاهرة الأستاذة فاطمة خضر، بأن موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2016، بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة ستظهر بموعد غايته يوم غدا الأربعاء.

وأضافت أن إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي لنصف العام الدراسي الأول سيتم عقب الانتهاء من أعمال التصحيح أوراق الامتحانات، والمراجعة ورصد الدرجات، والتي تم الانتهاء منها اليوم الثلاثاء، قبيل اعتماد النتيجة من محافظ القاهرة.

روابط نتيجة الابتدائية القاهرة 2016 موقع بوابة التعليم الأساسي

وستنشر نتيجة الترم الأول لمرحلة التعليم الأساسي الأولي أو الشهادة ألابتدائية، عبر المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم، والمتمثلة في موقع نتائج الطلاب، والبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، بخلاف المواقع الأخرى مثل اليوم السابع وفيتو.

ونشر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة الآن إمكانية الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر الهاتف الأرضي، حيث تم نشر رقم الاستعلام، وهي الطريقة التي أثارت حالة من الجدل خلال العام الماضي بسبب بيع النتيجة لأحد شركات الاتصالات والتأخر في نشرها وتحميلها على شبكة الإنترنت.

تحديث 27-1-2016 الساعة 23:18

الآن الآن ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 لمحافظة القاهرة عبر موقع النتائج الرسمي لبوابة التعليم الأساسي موقع نتائج الطلاب، ويستطيع أولياء أمور الطلاب والطالبات بالصف السادس الابتدائي الإستعلام عن نتيجتهم بالبحث برقم الجلوس، أو تركة بالتعليقات وسنوفرها لكم في الحال.

تحديث 27-1-2016

صرحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الأستاذة فاطمة خضر أن نتيجة الشهادة الابتدائية للترم الأول من العام الدراسي 2015-2016 حققت نسبة نجاح أعلي من مثيلتها العام الماضي، وذلك بسبب الجهد من القائمين على العملية التدريسية، وهذا وترقبوا معنا رفع النتيجة على المواقع الإلكترونية خلال الساعات القادمة.

وسننشر لكم الآن جميع روابط ولينكات الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة بترمها الأول وهي كالتالي:

موقع نتائج طلاب بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول اضغط هنا

موقع بوابة القاهرة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.