القنوات الناقلة وموعد مباراة مصر والأردن ومصر وليبيا

كتب: آخر تحديث:

مباراة مصر والأردن، يدخل المنتخب المصري الأساسي لكرة القدم معسكر تدريب استعداداً لمباراته القادمة أمام منتخب نيجيريا المرتقبة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا، ويخوض منتخب مصر وديتين أمام منتخب الأردن ومنتخب ليبيا، بمدينة أسوآن بجنوب مصر.

وسف يلتقي منتخب مصر ومنتخب الأردن في أولي المباريات الودية، والتي يسعى من خلالها المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر الوقوف على جاهزية اللاعبين وترسيخ الخطط الفنية قبل المواجهة الرسمية مع منتخب نيجيريا مطلع شهر مارس القادم.

موعد مباراة مصر والأردن

منتخب الأردن والذي يستعد هو أيضا لخوض مباريات تصفيات كأس العالم وكأس أمم أسيا، خلال شهر مارس أيضاً، ويسعى جهازه الفنية للخروج بأفضل النتائج والاستفادة من الودية المرتقبة مع شقيقة منتخب مصر.

وسيلتقي غدا الأربعاء 27 يناير منتخبي مصر وليبيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت عمان، على ملعب أسوان.

تحديث:

مني المنتخب المصري بهزيمة مخيبة للآمال على أقدام منتخب الأردن الشقيق وذلك عقب المباراة التي جمعت المنتخبين امس الأربعاء ، وشهدت خسارة منتخب مصر الأول بنتيجة صفر لهدف لصالح الأردن.

وظهر المنتخب المصري بمستوى أداء ضعيف تكتيكيا بخلاف فردية العديد من اللاعبين التي أفقدت الفريق جماعيته، علاوة على غياب صانع الألعاب والقل المفكر على أرضية الملعب.

موعد مباراة مصر وليبيا

يخوض منتخب مصر ثاني لقاءاته الودية أمام نظيرة الليبي وذلك يوم الجمعة القادمة حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا ولكن لم يؤكد الموعد بعد حيث تشير بعد التقارير لعب المباراة في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وأكد المدير الفني الليبي أن لقاء منتخبي مصر وليبيا يحمل طابع خاص خاصة وانه يأتي قبل خوض المنتخب الليبي تصفيات كأس العالم وانه سيعمل على الظهور بمستوى جيد رغم غياب المحترفين الليبيين.

القنوات الناقلة للقائي مصر وليبيا ومصر والأردن

تنقل مباريات منتخب مصر الودية مع منتخبي الأردن ثم منتخب ليبيا على قنوات النيل للرياضة والحياة 2 الفضائية، وقناة أون تي في الفضائية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.