تعرف علي مواصفات نظارة جوجل الذكية

كتب: آخر تحديث:

أطلقت منظمة لموقع جوجل الشهير في الآونة الأخيرة مشروع جديد مثل باقي المشروعات المعروفة مسبقا مثل الهواتف والساعات الذكية
وهو مشروع النظارة التقنية الذكية في أول سنة 2014 وبدأت النظارة بيعها في الأسواق الإلكترونية بكمية محدودة جدآ، وجميعنا قد سمعنا عن هذا المشروع ولكن لن نعرف مواصفات هذه النظارة الذكية التي اطلقها موقع العالمي جوجل.

مواصفات نظارة جوجل الذكية

 

74156

تعمل هذه النظارة بالتصوير أو الاتصال بالآخرين لان يوجد بهذه نظارة وصلة لسماعة تقدر من خلالها أن تسمع بها ايضا دون أن يسمعك إي شخص أخر يريد أن يتجسس على إي مكالمة هاتفية لك.
وأيضا تقوم بتسجيل الفيديوهات بجودة عالية جدآ، بها إمكانية عالية جدآ أثناء المشي فتوجد بها خريطة تسهل لك عملية السير وتحدد لك المكان وتقودك إلي المكان الذي تريد.
ترشدك علي الطريق  الذي تود الذهاب إليه سيرآ على الأقدام حتي لو ذهبت لمكان مجهول وبعيدا عن المكان المقصود به حقا أنها نظارة أسطورية ومذهلة جدآ ولها أمكانية رهيبة في ترجمة الكتب عندما تقرأ كتاب بلغات غير العربية مثل الكتب الأجنبية.
وقد ذكرت أن مميزاتها هي الاتصال بالآخرين أيضا يمكنك إرسال الرسائل للآخرين عن طريق الرسائل النصية وكأنك تستخدم هاتفك الذكي، وعن  كيف نكتب الحروف على النظارة فهي لديها أمكانية انك تنطق الرسالة شفويآ ثم تأمرها بان تحول الرسالة الشفوية إلي كتابية دون أن تستخدم هاتفك الذكي في كتابة حرف حرف.

ونأتي بالميزة الأخيرة للنظارة وهي انت تسأل سؤالك والنظارة تجيب لك في اسرع وقت، بمجرد انك تسأل السؤال في ثواني قليلة جدآ كأنك جالس على موقع جوجل نفسه تأتي لك بالإجابة.

من الملاحظ في هذه النظارات انك لا تستخدم اليدين وتوجع رأسك وتتعب في كتابة الحروف كالهواتف الذكية المنتشرة بين ايدينا هو فقط بان تأمرها بحاسة الصوت.

2

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.