الزمالك يضم روقة من طلائع الجيش 5 مواسم

الزمالك يضم روقة من طلائع الجيش 5 مواسم

الزمالك يضم روقة من نادى الجيش,قد نجح رئيس مجلس أدارة نادى الزمالك مرتضى منصور في صفقة ضم محمد أشرف الشهير “بروقة” لاعب خط الوسط في طلائع الجيش.

وبعد أن أنهى نادى الزمالك الاتفاق مع طلائع الجيش ووقع روقة لنادى الزمالك لفترة 5 سنوات ,قال مرتضى منصور أن محمد أشرف روقة سيصل لنادى الزمالك غداً الخميس الموافق 24 أغسطس وذلك بعد إنهاء الاتفاق مع نادى الجيش، وقد وجه رئيس مجلس أدارة نادى الزمالك بالشكر لنادى طلائع الجيش لقبولهم عرض نادى الزمالك وسهولة الاتفاق وسيتم ضم روقة لمعسكر نادى الزمالك يوم السبت القادم.

الزمالك يضم روقة 5 مواسم:

أنهى نادى الزمالك القلعة البيضاء أتفاقه مع نادى الجيش بحسم ضم اللاعب محمد أشرف روقة لاعب خط وسط طلائع الجيش، ووقع روقة مع القلعه البيضاء لمدة خمس سنوات مقبلة .

وكانت هذه أحدى الصفقات المميزة التي نجح فيها نادى الزمالك في الفترة الأخيرة .

نجح الزمالك في ضم روقه

وقد نجح نادي الزمالك في التعاقد مع محمد أشرف روقة، لاعب خط وسط طلائع الجيش، وهذه هي أحدى الصفقات الناجحة في الآونة الأخيرة،  والتي سوف تغير مسار نادى الزمالك.

بعد أن جاء التعاقد مع اللاعب الشاب محمد أشرف روقة ليواصل نادى الزمالك تدعيم صفوفه، في موسم تعاقدات قياسي، وهذه أحد العشرون صفقة الأخيرة، باحتساب اللاعبين العائدين من إعارات أيضا، ولكنه قد أستغنى عن أكثر من 10 لعيبة .

في المقابل حسم الزمالك انتقال الثنائي محمد ناصف وأحمد سمير إلى الطلائع بعدما طلبت إدارة الأخيرة التعاقد معهما ضمن صفقة “روقة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *