وظائف جامعة حفر الباطن : شروط ورابط التقديم 124 وظيفة إدارية وفنية وهندسية جامعة حفر الباطن uohb.edu.sa

وظائف جامعة حفر الباطن ، قامت جامعة حفر الباطن اليوم بالإعلان عن عدد 124 وظيفة شاغرة لديها للرجال فقط بمسميات وظيفية مختلفة، كما أوضحت أن الوظائف المتاحة هي وظائف إدارية وفنية وهندسية، كما أوضحت أن الوظيفة لجميع المواطنين من حملة جميع الشهادات العلمية من الدكتوراه حتي الشهادة المتوسطة (الكفاءة).

شروط التقديم علي وظائف جامعة حفر الباطن

كما أعلنت جامعة حفر الباطن أن الوظائف الشاغرة لديها أربعة وخمسون مسمي وظيفي، كما ستكون المراتب الوظيفية من المرتبة الخامسة إلي المرتبة التاسعة، كما أعلنت الجامعة عن شروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف المتاحة والتي ستكون من خلال مسابقة وظيفية بين المتقدمين.

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. ألا يكون المتقدم موظفاً في أي جه حكومياً.

أما بخصوص المتقدمين من منسوبي الجامعة ممن هم على رأس العمل فيجب عليهم مراعاة الشروط الأتية :

  1. يجب علي المتقدم أن يكون قد أمضي سنتين في مرتبته الوظيفية لمن هم علي الدرجة السادسة فما فوق، ومن هم علي الدرجة الخامسة فما دون يكون قد أمضا ثلاث سنوات.
  2. أن تكون مرتبة الوظيفة المتسابق عليها الموظف تلي المرتبة التي يشغلها مباشرة، يستثنى من ذلك من يتوفر لديه الحد الأدنى من المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة وفقاً لشروط الإعلان.

رابط التقديم علي وظائف جامعة حفر الباطن

كما أوضحت جامعة حفر الباطن، بعض الشروط الخاصة بخبرات المتقدم بجميع المجالات المطلوبة، كما يمكن لجميع المتقدمين الدخول علي رابط التقديم علي وظائف جامعة حفر الباطن، للتقدم علي الوظائف المتاحة المقدمة من جامعة حفر البطن للرجال فقط، كما سيبدأ التقدم علي الوظائف اعتبارا من الأحد الموافق 1438/11/28هـ وحتي يوم الخميس الموافق 1438/12/02هـ، عبر الموقع الإلكتروني وظائف جامعة حفر الباطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *