للحفاظ على جمالك |وصفات سحريه لازالة الشعر الزائد فى الوجه والجسم نهائيا

كتب: آخر تحديث:

يعتبر ظهور الشعر الزائد على الوجه أو اماكن اخرى من الجسم من المشاكل التى تؤرق الكثيرين وذلك لأنها تسبب لهم إحراج أمام المجتمع الذى يعيشون فيه وقد يرجع ظهور هذا الشعر لعوامل وراثية او لتناول أدويه تساعد على نمو الشعر فى تلك المناطق أو نتيجه طبيعية لاختلال الهرمونات فى الجسم هذا ويوجد بعض الخلطات الطبيعيه التى تخلصك نهائيا من هذه المشكله وهى.

1- الخلطه السحريه للعسل والليمون

وتعتبر من الخلطات الطبيعية الغايه فى الاهميه والتى تخلصك من نمو الشعر وهنا يتم خلط ملعقتين من عسل النحل مع ملعقه واحده من عصير الليمون ثم يتم وضعه على النار قليلا ثم يترك ليتم تبريده بعد ذلك ثم يوضع على الوجه فى اماكن نمو الشعر ويترك لمدة 15 دقيقه يتم فيد تدليك بشرة الوجه كل دقيقه ويتم بعد ذلك ازالته بالماء الفاتر, تكرر هذه الوصف مرتين اسبوعيا ثم يتم المداومه عليها مرة واحدة اسبوعيا.

2- وصفة النشا والليمون

وذلك بخلط ملعقه واحده من النشا مع قطرات من عصير الليمون ثم توضع على مناطق الشعر الزائد على الوجه لمدة عشر دقائق ثم تفرك جيدا ثم يتم غسل البشره بالماء البارد.

3- الزنجبيل لتقليل نمو الشعر

يعتبر الزنجبيل من المواد التى تساعد على عدم نمو الشعر  وهنا يتم فرك قطعه من الزنجبيل على الجلد وذلك بعد ان تقومى بازالة الشعر واتركيها لمدة ساعتين ثم يتم غسل البشره بالماء الفاتر ثم يتم وضع الكريم المرطب ومع تكرار هذه العمليه ستلاحظى تدريجيا عدم نمو الشعر مرة اخرى.

4- وصفة السكر البنى مع عصير الليمون

حيث يعمل الليمون على تفتيح البشره وكقابض لمسام البشره وكذلك يعمل السكر البنى على التخلص من الشعر الزائد وهنا يتم خلط  3 ملعقه من السكر البنى مع ملعقه صغيره من عصسر الليمون وثلاث ملعقه من الماء لتصنع مزيج يوضع على مناطق نمو الشعر وتترك لمدة 15 دقيقه ثم يتم فركه وغسل البشره بعد ذلك بالماء الفاتر.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.