صرف مكافأة تتراوح بين 300-500جنيه للعاملين بتلك المؤسسات بمناسبة عيد الأضحى المبارك

صرف مكافأة تتراوح بين 300-500جنيه للعاملين بتلك المؤسسات بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أعلنت العديد من المصالح الحكومية والوزارات عن صرف مكافأة لموظفيها وذلك من أجل تشجيعهم على مايقومون به من جهد ومشقة أثناء ممارسة أعمالهم ، وقد قررت الحكومة صرف هذه المكافآت مع إقتراب عيد الأضحى المبارك ، وذلك لإدخال البهجة والسرور على نفوس العاملين بتلك المؤسسات والإستمرار في العمل بدافعية وحماس على أن تكون هذة المكافأة بين 300-500 جنيه من أساسي المرتب الشهري .

الجهات التي أعلنت صرف مكافآت للعاملين بها :

1-أعلنت مستشفيات جامعة القاهرة عن صرف مكافأة للعاملين بها 500 جنيه ، حيث قام عميد كلية الطب جامعة القاهرة ورئيس مجلس المستشفيات بإصدار قرار رقم 352 يوم 8 أغسطس 2018 بصرف مكافأة لجميع العاملين بها ويتضمن القرار المادة الثانية التي تنص على : لا تصرف هذه المكافآت للمعارين والمجندين ، وتنص المادة الثالثة : يتم صرف هذه المكافأة على بند المكافآت بالباب الأول وفي حالة وجود عجز يتم الصرف من التمويل الذاتي .

2- أعلنت هيئة البريد عن صرف مكافأة شهرين من قيمة الأجر الأساسي لكافة العاملين بها بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد وعيد الأضحى المبارك .

3- كما أعلن وزير الأوقاف صرف مكافأة 300 جنيه لجميع العاملين بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك لما قاموا به من إعداد لمصليات العيد وإعداد الصكوك الخاصة بالأضاحي .

4- كما أكدت أيضاً جامعة الأزهر الشريف  على صرف مكافأة قدرها 400 جنيه لجميع العاملين بتلك الكليات الحاصلة على الجودة وهما : كلية طب بنين ، كلية طب بنات ، ولغة عربية المنوفية ، كلية القرآن الكريم بطنطا ، طب أسنان بالقاهرة ، علوم بنين ، دراسات إسلامية .

5- أعلنت جامعة سوهاج عن صرف مكافأة 500 جنية لجميع العاملين بها وذلك لتشجيعم على العل بحماس وذلك مع إقتراب عيد الأضحى المبارك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *