طريقة مذهلة للقضاء على بق الفراش بدون استخدام كيماويات أو مبيدات حشرية

حشرات الصيف، يأتي فصل الصيف وتتكاثر معه انتشار الحشرات بكثرة والتي تؤرق العديد من الأشخاص الذين يهرعون للبحث عن مبيدات حشرية قاتلة لتلك الحشرات التي يوجد منها أنواع يستمر تواجدها بالمنزل دون رادع، كبق الفراش الذي يظل متواجداً بالرغم من استخدام الكثير من المبيدات الحشرية.

اليوم نقدم لكم وصفه سحرية وفعالة للقضاء علي بق الفراش والذي يؤرق العديد من الأشخاص ولكن سنتحدث عن ماهو بق الفراش وكيف هو شكله الخارجي وماذا يفعل بالجسم.

ماهو البق؟ وكيف شكله؟

هي حشرة صغيرة جداً تري بالعين، ونظراً لاختفائها داخل طيات الملابس وداخلها فيصعب رؤيتها، شكله الخارجي يشبه الصرصور الصغير ولكن جسمه صلب، لذا يصعب قتله بسهوله.

ماذا تفعل حشرة البق لجسم الإنسان

تقوم حشرة بق الفراش بلدغ مكان بالجسم ويشعر المصاب بحكة شديدة وتورم في مكان اللدغ ويوجد أشخاص آخرون لا تؤثر به لدغات بق الفراش.

طريقة القضاء علي حشرة البق

طريقة سحرية وفعالة للقضاء علي البق عن طريق العطور، فقط كل ما عليك فعله هو رش العطر علي الأماكن التي تشعر بتواجد بق الفراش بها وبين طيات الملابس والمفروشات والمراتب حتي تقضي عليه وليس هذا فحسب بل يجب أن تقوم برش العطور مرة أخري بعد 15 يوماً حتى يتم القضاء علي بيض بق الفراش والذي يفقس بعد 15 يوماً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *