تخلص من الصلع نهائيا بأقوى وصفة طبيعية في أقل من 5 أيام

تخلص من الصلع نهائيا بأقوى وصفة طبيعية في أقل من 5 أيام

تعتبر مشكلة الصلع من أكثر المشاكل التي يواجهها الرجال في معظم أنحاء العالم، وقد تكون هذه المشكلة ناتجة عن العديد من الأسباب، قد تكون عوامل وراثية، أو مشاكل هرمونية، أو بسبب عادات صحية خاطئة، وكلها عوامل تضر بصحة الشعر بشكل عام.

كما أن الصلع واحداً من أبرز المشاكل التي تؤثر على ثقة من يصاب به في نفسه، سواء من الرجال أو النساء، ويلجأ العديد من هؤلاء إلى استخدام بعض المواد الكيميائية التي لا تجدي نفعاً، مثل مستحضرات خاصة بالشعر، كالكريمات، الشامبوهات، أو أمبولات البروتين، التي ينتهي مفعولها سريعاً.

ومن هنا تقدم عضو رابطة مصففي الشعر، خبيرة التجميل شيماء حسن، بعض النصائح التي قد تفيد في إعادة الأمل لمن يعانون من مشكلة الصلع، وكلها من مكونات طبيعية موجودة في كل مطبخ، ولا تحتاج إلى مجهود لتحضيرها، وبحسب تصريحاتها، فإن النتائج تظهر بعد مرور خمسة أيام.

وصفة طبيعية لعلاج الصلع

مكونات الوصفة

  • ثلاثة فصوص ثوم.
  • 3 ثمرات ليمون متوسط الحجم.
  • زيت كتان
  • 50 جرام عسل أبيض.

طريقة التحضير

يقشر الثوم ويتم وضعه في الخلاط الكهربائي، ومن ثم إضافة كمية مناسبة من زيت بذرة الكتان، وإضافة ما يلزم من عسل النحل، ويضاف عصير الليمون للخليط.

بعدها غسل الشعر بشامبو مناسب وتجفيفه بمنشفة فقط دون الحاجة إلى مجفف كهربائي، بعدها يتم وضع الخليط على الشعر لمدة ساعة إلى ساعتين، وأخيراً يتم شطفه بماء فاتر مع الشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *