بوابة إسكان : استعلام اسماء الدفعة الثانية من سكني 2018

اسماء الدفعة السابعة 1439هـ من حملة سكني يوم الثلاثاء القادم، وذلك وفق ما أعلنته وزارة الإسكان السعودية، فقد تقرر طرح عدد من الوحدات السكنية الممولة من وزارة الإسكان وصندوق التمويل العقاري وبلغ عدد تلك الوحدات خمسة وعشرين ألف وحدة ومنتج سكني جديد خاص بالدفعة السابعة.

بوابة إسكان استعلام اسماء الدفعة السابعة 1438هـ من حملة سكني بعد غد الثلاثاء

وفق ما تم إعلانه من خلال وزارة الإسكان، من المقرر طرح عدد من المنتجات السكنية، من خلال بوابة إسكان ويتم من خلالها ايضا إعلان أسماء الدفعة السابعة 1438هـ من حملة سكني وذلك يوم الثلاثاء القادم، والجدير بالذكر أن وزارة الإسكان، قامت بإعلان عدد ست دفعات سابقة خاصة بحملة سكني 1438 وكانت أخر الدفعات هي الدفعة السادسة وبلغ عدد منتجاتها السكنية 27 ألف و658 منتج لعدد من مستفيدي الدعم السكني.

الاستعلام عن مستحقي الدعم السكني من خلال بوابة إسكان إعلان اسماء الدفعة السابعة 1438هـ

أتاحت وزارة الإسكان بالمملكة لمستفيدي الدعم السكني، التعرف على أسماء مستحقي الدعم السكني، والوحدات السكنية الخاصة بالدفعة السابعة، من خلال الدخول إلى بوابة إسكان الدفعة السابعة من حملة سكني 1438 وإدخال، رقم الهوية ورقم الهاتف الخاص بالمستعلم، وللتسهيل على المواطنين أتاحت أيضا الوزارة، التواصل بين الوزارة والمواطنين من خلال إرسال الرسائل النصية القصيرة، للاستعلام عن أي شيء خاص بحملة سكني.

تحديث: من المقرر ان يتم إعلان الدفعة الحادية عشر والأخيرة اليوم من خلال موقع سكني وفقا لبرنامج الدعم السكني المقدم من المملكة للمستحقين لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

الدفعة الثانية سكني 2018
الدفعة الثانية سكني 2018

تحديث: اعلنت وزارة الإسكان عن طرح عدد 280 ألف منتج سكني خاص ببرنامج سكني للدفعة الأخيرة، الحادية عشر وأكدت أن الإقبال كان شديدا على حجز فيلات البيع على الخارطة الذي تم الإفصاح عنه منذ أيام ووصل الحجز إلى 60 بالمائة، من إجمالي الحجوزات التي تم تخصصيها لمستفيدي الدعم السكني.

تحديث: يمكن استعلام مستحقي سكني 2018 الدفعة الثانية من خلال الولوج، إلى بوابة إسكان فقد تم تخصيص عدد 20 الف  و 513 منتج سكني وتمويلي موزعة على مناطق المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *