بالفيديو شاهد أحدث مطبخ روبوتي كامل

كتب: آخر تحديث:

وداعا للمطبخ والطبخ يعد هذا الاختراع من اكثر الاختراعات إسعاداً للمرأة فبهذا الاختراع سوف تقول وداعاً للمطبخ الذي تقضي به معظم ساعات اليوم لأعداد وتجهيز وجبات الطعام والحلوي للأسرة .

فقد تم اختراع مطبخ روبوتي كامل للقيام بإعداد الطعام وتجهيزه وتنفيذه وتقديمه في نفس الوقت وفي اسرع وأقصر وقت فيقوم بتحضير أشهي وأطيب الوجبات في دقائق معدوده وبذلك يوفر الوقت والجهد وسيتم تزويد أكبر المطاعم دون احتياج للشيفات والاستغناء عن فريق عمل كامل .

يقوم هذا الروبوت بإعداد وتجهيز وتقديم الوجبات بطريقة الشيفات المحترفين فقد تم برمجته وتزويده بطرق الشيفات المحترفين في إعداد الطعام والوجبات السريعة.

يتكون هذا الروبوت من ذراعين، وفرن لتجهيز وخبز الوجبات به، ومنضدة لتجهيز الطعام عليها وتقديمه، وشاشه لمس لإعطاء ألأوامر له ولتفاعل المستخدم من خلالها، ومزود أيضا بهاتف ذكي ممكن للمستخدم من خلالها إعداد وصفة معينه وتوجيه الأوامر للروبوت لإعداد الوصفة وتجهيزها وتقديمها .

ومزود أيضا بقائمة من الوصفات والوجبات موجودة بالذاكرة والتي برمج عليها ويقوم بإعدادها أكبر الشيفات المحترفين في مجال الطبخ والذي يقوم بمحاكاة وصفاتهم والتي برمج عليها الروبوت ليكون أول وأحدث روبوت كامل في الطبخ يعمل كمطبخ كامل يجهز وينفذ ويقدم الوجبات يإحترافيه وفي أسرع وقت .

شاهد بالفيديو

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.