القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ، يلعب الفريقين على ملعب الكامب نو ضمن مباريات نهائي كأس السوبر الأسباني، في واحدة من المباريات الهامة والكبيرة بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، وتريد الجماهير العربية في كل مكان من عشاق ومحبي الفريقين مشاهدة القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة المقرر لها يوم الأحد الموافق 13 أغسطس الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة مجاناً ، يتقابل الفريقين في لك المباراة وسط أجواء جماهيريه كبيرة ووسط مدرجات الكامب نو الكاملة العدد تحت مطالبات من الجماهير بتحقيق الفوز، حيث يعتمد برشلونة على عامل الأرض والجمهور في الكلاسيكو الكبير، تحت قيادة المدرب الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

يدخل ريال مدريد هذه المواجهة تحت قيادة المدرب المخضرم زين الدين زيدان، واستعدادات قوية للاعبي الفريق الملكي، وقد تلقت جماهير المرينجي خبر غير سار قبل الكلاسيكو، حيث يغيب الكرواتي لوكا مودريتش عن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وهناك الكثير من عشاق كرة القدم والراغبين في مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الأسباني بكلمات مختلفة، فالبعض يكتب ما هي القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، والآخرون يكتبون تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجاناً، بينما يبحث البعض عن القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو 2017.

تردد القنوات الناقلة للكلاسيكو 2017 مجاناً

  • قناة VARZISH TV
    القمر الصناعى : ياه سات
    التردد: 11938 – 3/4 – 27500 – أفقى “H”
    القمر الصناعى: APSTAR
    التردد: 11843 – 3/4 – 27500 – عمودى “V”
    القمر الصناعى : ياه سات
    التردد: 11785 – أفقى – 27500
  • قناة sport 1 deutschland
    القمر الصناعى: أسترا
    التردد: 12480، عمودى، 27500
  • قناة IRIB Varzesh TV
    القمر الصناعى: انتل سات
    التردد: 11555- 30000 – عمودى
    القمر الصناعى عرب سات
    التردد 11881، أفقى، 27500، 3/4

وسنتابع معكم دائماً القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الأسباني، حيث سيتم الكشف عن قنوات عديدة مجانية تذيع مباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا في كأس السوبر الأسباني، وسنوافيكم بها فور الكشف عنها مباشرة.