استعلام عن اقامة قطر  ،  بوابة وزارة الداخلية دولة قطر، تقدم العديد من الخدمات الالكترونية من خلال الموقع الرسمي على شبكة الانترنت، من خلال بوابات الخدمات الإلكترونية والاستعلامات والطلبات المختلفة التي تقدمها لجميع المقيمين بدولة قطر، تأتي تلك الخدمات تسهيلا وتوفيرا على الوافدين، في اي وقت واي مكان بداخل الاراضي القطرية.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة القطرية

السلطات القطرية تدعوا جميع الوافدين داخل ارضيها بالدخول على الموقع الرسمي من ثم الدخول على رابط الاستعلام عن الإقامات، كما تقدم وزارة الداخلية العديد من الخدمات الالكترونية المختلفة للاستعلام عن معاملاتهم عبر البوابة الالكترونية التي اطلقتها الوزارة وذلك انجاز لتوفير الوقت والجهد دون الذهاب للمراكز الخدمية المنتشرة بمدن دولة قطر.

يمكنكم متابعة وطباعة طلب الإقامة دخول دولة قطر Qatar‏، من خلال الدخول على الرابط التالي الاستعلام عن صلاحية الاقامة برقم السمة القطرية ، ثم بعد الدخول بادخال رقم السمة فى الخانة الفارغة، وفي الخانة التالية قم بكتابة الرقم الشخصي للمستقدم أو المندوب أو المفوض بالتوقيع، ثم قم بكتابة الارقام التي داخل الصورة، ثم اضغط على ايقونة استعلم.

الاستعلام عن تجديد الاقامة في قطر

ولمتابعة طلب تجديد الاقامة برقم الشخصي يرجي الدخول على الرابط التالي الاستعلام عن تجديد الاقامة في قطر ، ثم بعد ذلك قم بادخال البيانات المطلوبة منك، وسوف يقوم النظام باظهار البيانات التي تبحث عنها.