بالفيديو لجنة حصر أموال الإخوان تكشف وثائق كارثية عن مختطات الجماعة

كتب: آخر تحديث:

كشف المستشار عزت خميس رئيس اللجنة القضائية للجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، العديد والعديد من الوثائق الكارثية عن الفترة التي حكمت فيها جماعة الإخوان مصر وتخطيتها لأخونة الدولة وإقالة القيادات وتدخل مكتب الإرشاد وحزب الحرية والعدالة في القرارات السيادية مع رئيس الجمهورية وعدم الفصل بين السلطات.

وعرضت لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان بالمؤتمر الصحفي المنعقد بهيئة الاستعلامات العديد من المستندات والوثائق الهامة جدا والتي أوضحت كيفية غدارة الأزمات خلال فترة حكم الإخوان وتدخلهم بالسلطات القضائية، و تفكيك مفاصل الدولة.

ومن اهم القضايا التي كشفت حقائقها قضية النائب العام وتغييره، وكذلك الاعتصام أمام المحكمة الدستورية لمنع صدور قرارات بحل مجلس الشعب والشورى، وأيضا ترتيبات حل مؤسسة المحكمة الدستورية حال الإصرار على إصدار الأحكام، وإقالة بعض القضاة.

كشف أيضا مجموعة من المستندات حول إقالة المشير طنطاوي، وإقالة بعض الشخصيات المؤثرة بمفاصل الدولة وأخونة مؤسسات الدولة والتحالف مع الأحزاب للسيطرة على البرلمان، والتداخل والترابط بين مكتب الإرشاد ورئيس الجمهورية وحزب الحرية والعدالة وعدم الفصل بين السلطات.

أيضا تم الكشف عن وثائق تخص الاعتداء على خيام المعتصمين بأحداث الاتحادية والتخطيط لاقتحام الميادين بثورة 30 يونيو، والمزيد من التصريحات بالفيديوهات المرفقة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.