موقع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي : ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي diflottery.com.sy

موقع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ، معرض دمشق الدولي لليانصيب، اعلن عن نتائج سحب اليانصيب السورية، حيث يمكنكم الاستعلام عن ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال الموقع الرسمي على شبكة الانترنت.

الكثير من اخواننا بدولة سوريا الشقيقة يبحث عن رابط الموقع الرسمي diflottery.com.sy، لمعرفة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، والذي سوف نقوم بادراج الرابط لكم متابعينا للاطلاع علي أسماء الفائزين وارقام السحوبات الخاصة بمعرض دمشق الدولي.

نرفق لكم جميع مواعيد اصدارات الدورية خلال عام 2017، توقيتات السحوبات، كما هو موضح بالصورة التالية، وذلك وفقا لقوانين المقررة من اللجنة المشتركة في اليانصيب تحت أشراف وزير الإقتصاد والتجارة الخارجية السوري.

موقع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

معرض دمشق الدولي لليانصيب، يقوم بتحميل نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي كاملة من خلال البوابة الالكترونية على الانترنت على الرابط التالي نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي   ، بعد الدخول على الرابط السابق قم بادخال رقم بطاقة اليانصيب، ثم قم بترك مسافة، بعدها قم بادخال الرقم المتسلسل للاصدار الحالي، سوف يقوم نظام الحكومة الالكترونية السورية باستخراج نتيجة يانصيب معرض دمشق الدولي على الفور.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يمكنكم معرفة نتيجة بطاقتك الرابحة، من خلال الدخول على الرابط اعلاه، ثم تقوم بكتابة البيانات المطلوبة ومنها الرقم المتسلسل للاصدار الدوري، وبهذه المناسبة السعيدة نود نشارككم هذه الفرحة، من خلال الخدمة المجانية التي نقدمها لكم ” اعرف نتيجة بطاقتك مجاناً ” وهي ترك رقم البطاقة والمتسلسل للاصدار الدوري بالتعليقات اسفل هذا المقال ، وبالتوفيق للجميع.

يانصيب معرض دمشق الدولي

ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يمكنكم معرفة نتائج سحوبات يانصيب وأرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي ، من خلال الدخول ايضا على الرابط الخاص بموقعنا على الرابط التالي نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ادخل هنا لمعرفة أرقام البطاقات الرابحة الإصدار الدوري diflottery.com.sy ، للاطلاع علي نتيجة سحب اليانصيب السوري من خلال مشاهدة السحب عبر قناة الفضائية السورية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *