قطر : إعفاء مواطني 80 دولة من تأشيرة الدخول لقطر من بينهم دولة عربية وحيدة .. أسباب إعفاء قطر 80 دولة من تأشيرة الدخول لأراضيها

قطر : إعفاء مواطني 80 دولة من تأشيرة الدخول لقطر من بينهم دولة عربية وحيدة .. أسباب إعفاء قطر 80 دولة من تأشيرة الدخول لأراضيها

إعفاء مواطني 80 دولة من تأشيرة الدخول، أعلنت المصادر القطرية الموثوقة مبادرة دولة قطر لتشجيع المواطنين من كافة الدول إلى الدخول لقطر عن طريق تسهيل إجراءات دخولهم إلى البلاد، حيث أعلنت إعفاء مواطني 80 دولة من تأشيرة الدخول لقطر، وذلك خلال سفرهم على متن الخطوط القطرية من أجل تشجيع السياحة.

إعفاء مواطني 80 دولة من تأشيرة الدخول لقطر

حيث أوضح رئيس قطاع تنمية السياحة في الهيئة العامة للسياحة السيد حسن الإبراهيم مع المدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية ومدير جوازات المطار أنه تقرر بالفعل إعفاء مواطني 80 دولة من رسوم تأشيرة الدخول، وأوضح أيضا أنه تم إطلاق خدمة جديدة لتسهيل وتيسير الحصول على تأشيرة قطر لكافة الراغبين في الحصول عليها.

دولة عربية وحيدة في الدول المعفية من تأشيرة الدخول لقطر

وأوضحت المصادر القطرية وخاصة رئيس قطاع تنمية السياحةعندما تم سؤاله عن الجنسيات التي تم إعفائها من رسوم التأشيرة وخاصة من الدول العربية، أجاب أنه إلى الآن ليس هناك إعفاء لأي جنسية عربية سوى الجنسية اللبنانية فقط، إلى أن تصدر قرارات أخرى بإعفاء جنسيات أخرى عربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *