“رابط” بنك التسليف تسجيل الدخول برقم الهويه الوطنية

أكثر ما يبحث عنه كل شخص سعودي أو غير سعودي هو بنك التسليف السعودي تسجيل الدخول، وذلك من اجل الاستفادة من الخدمات الالكترونية المقدمة من بنك التنمية الاجتماعية البنك السعودي للتسليف والادخار، حيث يمكن الاستعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية، بشكل إلكتروني عبر رابط تسجيل دخول حسابي بنك التسليف، والتي من خلالها يمكن الاستعلام عن الرصيد المتبقي لبنك التسليف أو تغيير كلمة المرور في بنك التسليف أو غيرها من الخدمات الأخري التي يوفرها البنك لجميع عملاؤه بالمملكة العربية السعودية، حيث يمكن الدخول علي صفحة تسجيل الدخول التابعة للبنك علي الرابط الإلكتروني الموضح أدناه من ثمـ إدخال بيانات الحساب ـالخاص بك من اجل الاستعلام عن أي من خدمات البنك الالكترونية المتاحة عبر شبكة الانترنت.

التسجيل في بنك التسليف والادخار السعودي

  • أولا يجب الدخول على موقع بنك التنمية الاجتماعية السعودي.
  • قم بكتابة كل البيانات في نموذج التسجيل بالبوابة الإلكترونية.
  • قم بكتابة رقم الهوية،رقم الجوال، والبريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد، والاسم الرباعي، وجميع البيانات الأخري التي تتطلب منك.
  • قبل الضغط على تأكيد يجب أولا التأكد من كتابة جميع البيانات بشكل صحيح.
  • سيتم إرسال لك رسالة لتفعيل الحساب الخاص بك.
  • قم بكتابة رقم التفعيل من اجل الدخول على بنك التسليف السعودي.
  • الآن يمكنك الاستفادة من خدمات بنك التسليف واختيار نوع القرض.

بنك التسليف السعودي تسجيل الدخول

يمكن لآي عميل تابع للبنك داخل الأراضي الحجازية السعودية بان يقوم بـ تسجيل الدخول على حسابي في بنك التسليف من خلال اتباع الخطوات التالية، والتي توضح من بإمكان أي مواطن سعودي أو غير سعودي منضم للبنك، بان يمكنه من الاستعلام عن الأقساط المسددة قرض بنك التسليف بكل سهولة ويسر.

  1. الدخول علي الصفحة الرئيسية لبنك التنمية الاجتماعية من ثم.
  2. في أعلى موقع بنك التسليف السعودي سوف تجدون أيقونة علي هيئة صورة شخصية مصغرة يمكن من خلالها بان تقوم بتسجيل الدخول بكل سهولة من ثم.
  3. تسجيل بيانات الدخول الخاصة بالحساب الخاص بك بشكل صحيح من ثم.
  4. عقب كتابة رقم الهوية الوطنية في المربعات الفارغة وكذلك كلمة السر نقوم بالضغط على موافق أو تأكيد من ثم.
  5. سوف ينتقل المستخدم إلى كل المعلومات الخاصة بالعميل بشكل تفصيلي.

الاستعلام عن بنك التسليف برقم الهوية

كما يوفر البنك لجميع عملاؤه خدمة استعلام عن بنك التسليف برقم الهوية، والتي من خلالها يمكن معرفة الأقساط المدفوعة والمسددة بشكل إلكتروني وكذلك يمكن الاطلاع علي فترة السداد المتبقية والمواعيد الخاصة بدفع كل قسط أيضًا وغيرها من المعلومات الأخري المتعلقة بالقرض سواء كان اسري أو للترميم أو تمويل للزواج أو قرض الأسرة لشراء منزل أو سيارة جديدة، خاصته عبر البنك السعودي للتسليف والادخار تسجيل الدخول.

كما هناك عدد هائل من الخدمات الالكترونية الأخري سوف نتعرف عليها لاحقا متابعي موقع ثقفني الإخباري، فكل ما هو عليك تفعيل زر جرس الإشعارات الذي يظهر عند دخول موقعنا الإلكتروني، لكي تتابع كل جديد وحصري نقدمه لحضراتكم علي مدار اليوم.

تعليقات

  1. الأمير/ محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، تحية طيبة وبعد، أتقدم لكم أنا المواطن ( سعودي) بطلب مساعدة مالية ، من السبب الذي يطلب المساعدة من أجله) فقد حالت الظروف الاقتصادية الصعبة التي أعاني منها دون قدرتي على تحقيق هذا الأمر، وأسأل الله العلي القدير أن يجعلكم سببًا في إزالة همي وتفريج كربتي، فإنكم أهل ذلك. وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *