ترتيب الرغبات نظام نور 1438، أعلن  وزارة التعليم إتاحة تعديل الرغبات للمعلمين المنقولين خارجياً على موقع نظام نور، وسنرفق لكم شرح تعديل الراغبات وفق الخطوات المتبعة على موقع نور وسنوضح لكم بالشرح كيفية تنفيذ الخطوات .

المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي أعلن عن ترتيب الرغبات للمعلمين المنقولين خارجياً على نظام نور، مناشداً المعلمين سرعة لدخول لحساباتهم الشخصية وتعديل الرغبات في نظام نور قبل نهاي الأسبوع الحالي، حيث حددت بعض الإدارات التعليمية يوم 21 ذي القعدة كموعد نهاية تعديل الرغبات.

كيفية ترتيب الرغبات نظام نور

نرفق لكم الآن الشرح المصور حول كيفية تسجيل دخول المعلم نظام نور من خلال الحسابات الشخصية للمعلم، ثم اتباع ما ورد أدناة من مقطع الفيديو المرفق، والذي يوضح شرح حول خطوات ترتيب الشرائح آو الرغبات للمعلمين المنقولين خارجياً.

متابعة الخطوات من الشرح المبين بعالية، سيوضح ويجب عن التساؤلات العديدة حول كيفية انتهاء المعلم أو المعلمة المنقولة لخطوات ترتيب الرغبات.

ترتيب الرغبات نظام نور .. التعليم تعلن إتاحة تعديل رغبات المعلمين المنقولين وطريقة الترتيب
ترتيب الرغبات نظام نور .. التعليم تعلن إتاحة تعديل رغبات المعلمين المنقولين وطريقة الترتيب

حركة النقل الخارجي، أو حركة النقل الداخلي، واحدة من أشد اهتمامات المعلمين، لتوفيق الأوضاع، وتم إعلان حركة النقل الخارجي،  وخلال الاسبوعبن القادمين سيتم نشر تفاصيل حركة النقل الداخلي لجميع المحافظات..

رابط نظام تور تعديل رغبات المعلمين المنقولين خارجياً

الدخول الآن متاح على موقع نظام نور المركزي ومنه ستتيح إدارات التعليم خاصة تعديل رغبات المعلمين المنقولين خارجيا من خلال الدخول لموقع نور وهو كالتالي:

رابط نظام نور تعديل الرغبات

يمكنكم ترك المزيد من الاستفسارات حول تعديل أو ترتيب الرغبات نظام نور للمعلمين والمنقولين، وسنرفق لكم التوضيحات والردود على التساؤلات .

تحديث : يتقبل برنامج نور الآن دخول المعلمين المنقولين خارجين لترتيب الرغبات وفق التصريحات الصادرة عن متحدث التعليم، وشرح خطوات تعدلي الرغبات مبين بالفيديو .