الداخلية السعودية تتوعد المقيمين والمواطنين، أعلنت الداخلية السعودية توعدها الشديد لكافة المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية بتوقيع عقوبة الغرامة والسجن لأي شخص يرتكب هذا الأمر الذي يخص إنشاء مواقع للإتجار بالمخدرات أو ترويجها أو تعاطيها أو حتى تسهيل التعامل بها.

الغرامة والسجن لأي شخص يرتكب هذا الأمر

وأشارت الداخلية السعودية إلى عقوبة مسهلي عمليات الإتجار بالمخدرات تصل إلى السجن لمدة خمس سنوات بالإضافة إلى الغرامة المالية الكبرى، هذا بعد أن قامت الداخلية السعودية بنشر تحذيرات شديدة اللهجة لكافة المواطنين والمقيمين من ضرورة أخذ الحذر من تلك العمليات الخاصة بترويج المخدرات أو الإتجار بها.

الداخلية السعودية تحذر من عمليات النصب

كما أصدرت الداخلية السعودية تحذيراتها إلى كافة المواطنين والمقيمين من عدم التعامل مع الأفراد الذين يقومون بطلب مساعدات مالية عبر حسابات التواصل الإجتماعي بإدعاء أنهم يقومون بجمع التبرعات لسوريا لمساعدتهم، حيث أكدت الداخلية السعودية أن هؤلاء الأشخاص يتبعون حسابات وهمية للنصب على المواطنين والمقيمين.

إنتشار عمليات النصب الإلكتروني

وأعلنت الداخلية السعودية أنه قد إنتشرت في الأونة الأخيرة عمليات النصب الإلكتروني وتوعدت الداخلية السعودية بتوقيع عقوبة الغرامة والسجن لأي شخص يتم القبض عليه ممن يقومون بتلك المخالفة، حيث أشارت المصادر إلى أنه تم إكتشاف العديد من الحسابات الوهمية في الفترة الماضية وإغلاقهم ومحاسبة أصحابهم.