نشرت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة ، إعلان توفر عدد الم الوظائف الشاغرة، حيث تضمنت وظائف هيئة المواصفات والمقاييس والجودة، 37 وظيفة شاغرة للرجال والتي سيتم شغلها عن طريق تطبيق قواعد المسابقة التوظيفية العامة، وفق الشروط المنصوص عليها والتي سنرفقها لكم.

تحدد فترة التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، بخلاف  الرتب الوظيفية التي سيتم التعيين عليها، والتي تنحصر ما بين وظائف من المرتبة الخامسة وحتى المرتبة العاشرة للدرجات الوظيفية الشاغرة، مع تحديد رابط تقديم وظائف هيئة  المواصفات والجودة .

مواعيد تقديم وظائف الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة

يبدأ التسجيل على الرابط الإلكتروني الذي خصصته الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بداية من يوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر ذي القعدة “14-11-1438″، وتستمر بوابة التسجيل مفتوحة حتى يوم الخميس القادم الموافق الثامن عشر من الشهر ذاته “18-11-1438 “.

وجهت هيئة المواصفات والجودة الدعوة للراغبين في شغل الوظائف المعلنة بالمسميات التي سنرفقها لكم، التوجه للبوابة الالكتروني لموقع الهيئة السعودية للمواصفات، للتعرف على الشرو وكيفية شغل الوظائف على الرابط المرفق أدناة:

رابط وظائف هيئة المواصفات والمقاييس والجودة

طريق التقديم وأسماء وظائف هيئة المواصفات والمقاييس والجودة السعودية

نرفق لكم  مسميات وظائف هيئة للمواصفات والمقاييس والجودة وبيانها كما يلي:

وشددت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، على كون التقديم للوظائف المبينة بعالية يتم إلكترونيا ولن تقبل الطلبات اليدوية.

تحديث الاحد 14 ذي القعدة هوالموعد الرسمي لبدء استقبال طلبات التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة على الوظائف المبينة بعالية.