موعد مباراة الأهلي القادمة وسموحة في كأس مصر، يلعب الأهلي وسموحة في إطار مباريات النصف نهائي من بطولة كأس مصر 2017 وسنتعرف معكم على موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة بعد أن تم تعديله بعد خسارة النادي الأهلي أمام الفيصلي في البطولة العربية للأندية حيث كان من المقرر أن يكن موعد مباراة الأهلي في العاشر من شهر أغسطس الجاري في حال تأهل المارد الأحمر لنهائي البطولة العربية.

موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة في كأس مصر

مباراة الأهلي وسموحة القادمة: دخل المارد الأحمر هذه المباراة تحت تأثير ضغط الجماهير بسبب الخسارة التي تعرض لها أمام الفيصلي الأردني والخروج من نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2017 المباراة التي خسر من خلالها بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ويريد الأهلي مصالحة جماهيره على المستوى المحلي، بعد أن فشل في ذلك على مستوى البطولة العربية للأندية، تحت قيادة المدرب الكبير المخضرم حسام البدري، ويدخل النادي الأهلي تدريبات قوية هذه الأيام من أجل تعويض هذه الخسارة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

بخصوص موعد مباراة الأهلي القادمة وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017 فستنطلق المباراة يوم الثامن من أغسطس الجاري، ولم يتم تحديد توقيت الساعة لمباراة الأهلي حى الآن، وسنوفرها لكم فور الكشف عنها مباشرة.