رابط بوابة أجير ، قامت وزارة العمل السعودية بطرح فرص عمل خالية مؤقتة في موسم الحج للمواطنين السعوديين، وذلك من خلال إطلاق نافذة إلكترونية لخدمة العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة أجير الإلكترونية، وذلك من أجل تشجيع أبناء المملكة على العمل في موسم الحج عن طريق سوق عمل إلكتروني يضم جميع المنشآت العاملة في خدمات الحج.

رابط بوابة أجير الإلكترونية

وقد كشف الدكتور أحمد بن جميل قطان وكيل الوزارة للسياسات العمالية، أن تلك النافذة المطروحة تتبع بوابة أجير تحت مسمى خدمة “التعاقد المباشر”، مشيرا أن تلك الخدمة ستمكن أصحاب المنشآت المصرح لها بالعمل في موسم الحج من عرض الوظائف الخالية بها خلال موسم الحج عبر بوابة أجير.

وللدخول إلى الموقع اضغط هنا بوابة أجير  ،ويمكنك الإطلاع على الوظائف المتاحة والتقديم على الوظيفة المناسبة لك، وأيضا إذا كنت تبحث عن عمل يمكنك التسجيل في البوابة ونشر سيرتك لذاتية في قائمة الباحثين عن عمل ليراها أصحاب المنشآت، ويختارون الأشخاص المناسبين لشغل الوظائف المعلنة.

وأشار قطان أن الخدمة ستوفر سوق عمل إلكتروني قائم على العرض والطلب يجمع شركات الحج بالأفراد الراغبين بالعمل في موسم الحج بعقود مؤقتة، وفي حالة وجود أس استفسار اتصل على خدمة العملاء: 920002866 بوابة أجير.