عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع بخطوات بسيطة جدا

عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع بخطوات بسيطة جدا

كيفية عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع أو مدونة، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية الحصول علي ربح من الأنترنت عن طريق شركة جوجل العالمية لتقديم الإعلانات والتي تعتبر الوسيط بين المعلنين والناشرين الذين يقوموا بكتابة العديد من الأخبار المتنوعة وعرضها علي الزائرين الذين يبحثون عن خدمات متنوعة ووظائف وغيرها من التدوينات التي تقوم بنشرها في مدونتك الخاصة بك، من خلال هذا المقال سوف نستعرض علي حضراتكم خطوات إنشاء حساب في google adsense.

عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع

نستعرض مع حضراتكم خطوات كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع أو قناة يوتيوب في الخطوات ميسرة، ولكي نتمم خطوات إنشاء حساب جوجل ادسنس عادي وليس مستضاف بدون امتلاك دومين دوت كوم مجاني أو مدفوع، يجب عليك عزيزي اتباع الخطوات الموضحة لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي جوجل ادموب من ثم.
  • بعد الذهاب إلي google admob نقوم بتسجيل الدخول من خلال كتابة البريد الإلكتروني الجيميل الخاص بك من ثم.
  • تعبئة جميع البيانات الخاص بك ، والتي تشمل اسم الدولة وتحديد المنطقة الزمنية ونوع العملة وغيرها من البيانات التي يجب عليك إدخالها بصورة صحيحة من ثم.
  • نتوجه إلى صفحة الدفعات من ثم.
  • اضغط علي عداد الدفعات من ثم.
  • تعبئة الحقول التي أمامك بشكل صحيح ومنها الاسم، والعنوان، البلد، والرمز البريدي الخاص بالمنطقة التي تعيش بها، ورقم التليفون الخاص بك من ثم.
  • النقر علي أيقونة إرسال من ثم.

عقب الانتهاء من خطوات فتح حساب جوجل ادسنس، سوف تتابع رسائل البريد الإلكتروني بعد مرور أربعة وعشرين ساعة من تقديم، لكي تتابع الموافقة أو الرفض علي طلبك، حيث يتم مراجعة الطلبات في غصون 24 ساعة إلى يومين، ولكي يتم الموافقة عليك سريعا يسر موقعنا الإخباري بان يقدم خدمة مشاركة الأرباح مع ادسنس بنسبة أرباح تصل 85% واحيانا تصل إلي تسعون في المائة، حيث يمكن الاطلاع علي شروط المشاركة في الموقع من خلال الرابط الموضح لكم عالية، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *