شاهد أغرب ما وجدته عائلة في حمام السباحة الخاص بمنزلها .

كتب: آخر تحديث:

أغرب مفآجأة قد يجدها شخص ما أمامه ، و لم يتوقع أبدا حدوثها كانت في ولاية فلوريدا و التى تقع في جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية ، عندما نظر شخص في حمام السباحة الخاص بمنزله ، ليجد فيه تمساح ضخم يزيد طوله عن الثلاثة أمتار ، و هو يتجول في حمامه بكل حرية .

 

تمساح4

و مع احساسه بالصدمة و الذهول اتصل صاحب المنزل فورا بالسلطات المختصة ، ليقوم بالإبلاغ فورا عن وجود تمساح في حمام السباحة بمنزله دون أن يعرف عن كيفية وصوله الى الحمام .

تمساح2

و بالفعل مع بلاغ الرجل توجهت لجنة متخصصة من الخبراء المتخصصين في مصائد الأسماك و حفظ الطبيعة الى فلوريدا حيث بلاغ الرجل و تمكنوا من إخراج التمساح من حمام السباحة و تم اعادته إلى المحيط مرة أخرى حيث موطنه الأصلى و الطبيعي .

تمساح3

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يحدث فيها أن يلجأ تمساح الى حمام السباحة في أحد المنازل ، حيث تصادف أن يقع حادث مماثل خلال الأسبوع الماضى ، حيث وجدت أيضا سيدة تمساح ضخم طوله ما بين المتر و نصف و المترين يلهو في حمام السباحة الخاص بها ، و أيضا في ولاية فلوريدا الأمريكية و التى تقع على سواحل المحيط الأطلسى ، و يبدو أن تماسيح المحيط تفضل البقاء في حمامات السباحة .

تمساح1

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.