موعد مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني، شهدت قرعة نص النهائي في البطولة العربية للأندية 2017 مفاجأة كبيرة وهي مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني، وتعتبر بمثابة مفاجأة كبيرة نظراً للمواجهة الماضية بين الفريقين في الجولة الأولى من المجموعة الأولى وانتهت المباراة بفوز الفيصلي الأردني على النادي الأهلي المصري بنتيجة واحد صفر.

تأهل النادي الأهلي المصري للدور النصف النهائي بعد مشوار مثير في البطولة العربية للأندية 2017 بست نقاط، حيث خسر النادي الأهلي بهدف دون رد من نادي الفيصلي الأردني في الجولة الأولى، ثم فاز الأهلي بالثلاث نقاط في الجولة الثانية بعد تغلبه على نادي الوحدة الإماراتي بهدفين مقابل لا شيئ، وفاز أيضاً الأهلي في الجولة الثالثة من نفس البطولة على النادي الجزائري نصر حسين داي بنتيجة 2/1 في الوقت الإضافي.

وتصدر نادي الفيصلي الأردني مجموعته بتسع نقاط بعد تغلبه على النادي الأهلي المصري بهدف دون رد في الجولة الأولى، وفوزه على نادي نصر حسين داي الجزائري بهدف دون رد أيضاً في الجولة الثانية، وفوزه أيضاً على نادي الوحدة الإماراتي في الجولة الثالثة والأخيرة بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي في البطولة العربية للأندية 2017

تم تحديد موعد مباراة الأهلي والفيصلي في الدور نصف النهائي في البطولة العربية للأندية 2017 يوم الأربعاء الموافق 2/8/2017 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي في البطولة العربية للأندية 2017

ستذاع مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة أون سبورت .ON Sport

ستقام مباراة الترجي التونسي والفتح الرباطي في نفس الدور، نصف النهائي، يوم الخميس الموافق 3/8/2017 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.