تقديم وظائف الشرطة العسكرية القوات البرية 1438، أعلنت القوات البرية الملكية السعودية موعد فتح بوابة القبول والتسجيل لحملة الثانوية العامة وما يعادلها للتقديم على وظائف الشرطة العسكرية الشاغرة التابعة للقوات البرية، مع تحديد شروط التقديم للراغبين .

حددت اللجنة المركزية لقبول طلبات التقديم على وظائف القوات البرية فترة تقديم وظائف  الشرطة العسكرية، وأهم الاشتراطات في التقديم وظيفة جندي أول بالقوات بالبرية، والتي ستمنح للمتخرجين حال قبولهم، وفيما يلي سنرف لكم رابط تقديم الشرطة العسكرية القوات البرية 1438 .

موعد تقديم وظائف الشرطة العسكرية القوات البرية الملكية والشروط العامة

حددت القوات البرية المملكة الفترة من الأحد 14 ذي القعدة 1438 كموعد بدء فتح بوابو القبول والتسجيل وتفعيل رابط تقديم وظائف الشرطة العسكرية 1438، على أن تنتهي فترة التقديم على القوات البرية لوظائف الشرطة العسكرية، يوم 27 من شهر ذي القعدة 1438 .

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين انحصرت بصورة مبدئية في إتاحة التقديم لحاملي الثانوية العامة وما يعادلها، بجانب الشروط العامة التي تتعلق بالجنسية والمنشأ، وما سنشر لاحقا على بوابة القبول والتسجيل في وظائف القوات البرية.

موقع تقديم القوات البرية 2017

أوضح الإعلان الصادر عن القوات البرية الملكية السعودية، رابط التقديم أو موقع بوابة القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية الشاغرة بقطاع الشرطة العسكرية لرتبة جندي أول من خلال الموقع التالي:

بوابة تقديم القوات البرية للشرطة العسكرية

المزيد من التفاصيل حول شروط تقديم وظائف الشرطة العسكرية سنرفقها لكم حال فتح موقع التقديم.

تحديث : الأحد المقبل 14 -11-1438 هو موعد بداية استقبال طلبات تسجيل حامل شهادة الثانوية في وظائف القوات البرية الملكية، والتفاصيل الكاملة ستجدونها بما سنوضحه لكم بعالية.

تحديث : فتحت القوات البرية الملكية السعودي بوابة القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية سواء وظائف الشرطة العسكرية أو وظائف وحدات المظليين والقوات الخاصة.