وظائف موسم الحج المؤقتة عبر بوابة أجير للعمل ، قامت وزارة العملة والتنمية الاجتماعية، يوم الأحد الماضي، بإطلاق نافذة إلكترونيه لخدمة وظائف موسم الحج المؤقتة عبر بوابة أجير الإلكترونية، وتهدف بذلك إلى العمل على  وتشجيع السعوديين والمقيمين يها، على المشاركة في بالعمل في موسم الحج، من خلال سوق عمل إلكتروني، يعمل على جمع المنشآت العاملة في خدمات الحج،. بالأفراد الراغبين بالعمل المؤقت خلال موسم الحج، والعمل على توثيق العلاقات التعاقدية بينهما
وظائف موسم الحج المؤقتة عبر بوابة أجير للعمل

وظائف موسم الحج المؤقتة عبر بوابة أجير للعمل

قام الدكتور أحمد بن جميل قطان، وكيل الوزارة للسياسات العمالية، بتوضح أن هذه النافذة الإلكترونية للعمل في وظائف موسم الحج المؤقتة، تتبع بوابة “أجير” الإلكترونية.

موضحا أن خدمة “التعاقد المباشر” سوف تتيح الفرصة لأصحاب المنشآت التي لديها تصريح للعمل في موسم الحج، بالإعلان عن فرص العمل المتاحة لديها، في موسم الحج عبر بوابة أجير الإلكترونية، كما توفر الفرصة للباحثين عن العمل اختيار ما يناسبه من وظائف متاحة.

وظائف موسم الحج المؤقتة عبر بوابة أجير للعمل

 

بوابة أجير لخدمة وظائف موسم الحج المؤقتة

وتتيح هذه الخدمة الإلكترونية، الفرصة للباحثين عن وظائف الآتي:

  • التسجيل في البوابة الإلكترونية أجير
  • إرسال السيرة الذاتية في قوائم الباحثين عن العمل
  • ومن ثم يستطيع أصحاب المنشآت الاطلاع على السير الذاتية للمتقدمين للعمل، واختيار الأنسب للوظيفة

وقام الدكتور أحمد بن جميل قطان، بالتأكيد على أن هذه الخدمة سوف سوق عمل طبقا لمتطلبات العرض والطلب بالأسواق، يجمع بين كلا من شركات الحج والراغبين للعمل في وظائف موسم الحج المؤقتة.

وللاستفسار عن وظائف موسم الحج المؤقتة يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء في بوابة أجير على هذا الرقم 920002866