سعر الدولار في التعاملات المسائية اليوم السبت 30 يوليو 2017 .. 3 بنوك تقدم أقل سعر لبيع الدولار فى ختام التعاملات المسائية

سعر الدولار في التعاملات المسائية، شهدت أسعار الدولار في التعاملات المسائية اليوم ثبات وإستقرار في السوق السوداء، على الرغم من أنها شهدت تغيرات طفيفة في سعر الدولار في بعض البنوك ما بين الإرتفاع والإنخفاض والثبات عكس ما كان متواجد في الفترة الصباحية.

4 بنوك تقدم أعلى سعر لبيع الدولار

شهدت بعض البنوك في التعاملات المسائية لسعر الدولار ثبات في الأسعار على التعاملات الصباحية، وتساوت أسعار 3 بنوك في أعلى سعر لبيع الدولار وهم البنك العربي الأفريقي، البنك التجاري  الدولي، البنك الأهلي اليوناني، وبنك البركة، وسجل بها الدولار 17.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 17.96 جنيه مصري للبيع.

3 بنوك تقدم أقل سعر لبيع وشراء الدولار

وسجل بنك الأسكندرية أقل سعر لبيع وشراء الدولار حيث سجل 17.83 جنيه مصري للشراء مقابل 17.95 جنيه مصري للبيع، وذلك بعد أن كان سعره في التعاملات الصباحية 17.85 جنيه مصري للشراء.

وسجل بنك إتش إس بي سي أيضا تراجعا في سعره عن الأسعار الصباحية بنسبة 4 قروش، حيث سجل الدولار 17.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 17.95 جنيه مصري للبيع، بعد أن كان يسجل 17.99 جنيه للبيع في التعاملات الصباحية و17.89 جنيه مصري للشراء.

وجاء مصرف أبو ظبي الإسلامي في المرتبة الثالثة ل 3 بنك يقدم أقل سعر للدولار في التعاملات المسائية، حيث سجل 17.86 جنيه مصري للشراء في مقابل 17.96 جنيه مصري للبيع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *