موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 30 يوليو فى كأس الأبطال الودية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم ، تعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم  من اهم المباريات المترقبة من جماهير الفريقين، حيث يقبل ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الودي  اليوم لكسب المباراة قبل السوبر الإسباني  القادم.

يقبل الفريق العلاق الكتالوني على المباراة حققا الفوز في عديد من المباريات واخرها المباراة المقامة في بالبيرنابيو بنهاية جولات الليجا، بينما تمكن اليرنجي في تحقيق  الفوز في كثير من المباريات ايضاً وقد كان تواجها الفريقين في 23 مباراة من قبل والتي حقق فيها الفريقين التعادل وكان اخرها الموسم الماضي في الليجا الإسبانية وانتهت بهدف لكل فريق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم ملحمة نارية.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

بدئت عمليات البحث من قبل عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد حيث تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

الكلاسيكو، برشلونة وريال مدريد
مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تمتلك شبكة قنوات بي ان سبورت بنقل مباراة برشلونة وريال مدريد مباشرة وحصرياً HD1 بينما قامت عدد من القنوات المجانية بالإعلان عن عرضها لـ مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم على الاقمار الصناعية والتي نقدها لكم من خلال هذا الجدول المرفق.

القناة القمر الصناعى التردد
IR CAMA 3 هوت بيرد 11604، أفقى
LEMAR TV ياه سات 12015، أفقى
TV Varzish Apstar 12548، أفقى
راه فارده عرب سات 11881، أفقى

متابعة مستمرة لأحداث نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم من خلال هذا المقال المحدث لحظة بلحظة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *