تنظيف وتلميع الأحواض، تسعى المرأة دائما للحفاظ على نظافة ورونق منزلها والتخلص من البكتيريا الضارة المسببة للآفات والأمراض لأسرتها، ومن أصعب الأماكن التي تعاني منها المرأة هي الأحواض والحمامات والتي تعتبر من أكثر الأماكن نقلا للبكتيريا، ولذلك تبحث المرأة عن طرق سحرية مجرية وفعالة لتنظيف وتلميع الأحواض والحمامات دون أن تعاني من التعب بها دون أن تحصل على نتيجة.

وترغب المرأة دائما في الحصول على مواد طبيعية لتنظيف الأرضيات والحمامات والأحواض والبعد عن المنتجات الكيميائية والصناعية التي لها رائحة سيئة وتؤثر على الجلد وتتسبب في حدوث ضيق التنفس، وهناك العديد من الحلول الطبيعية الآمنة التي تمكن المرأة من الحصول على النظافة اللازمة للحمامات والأحواض دون الإضرار بصحتها وصحة أسرتها.

طرق سحرية مجربة لتنظيف وتلميع الأحواض

طريقة سحرية لتنظيف الحمامات

  • يمكن لربة المنزل القيام برش صودا الخبز في الحمام أثناء الليل وتقوم أثناء فترة الصباح بتمرير فرشة البلاط على الأرضيات المرشوشة، وسوف تلاحظ ربة المنزل أن الأرضيات أصبحت نظيفة وخالية من أي ترسبات وبكتيريا.
  • يمكن لربة المنزل أيضا القيام بوضع خليط من الخل الأبيض على كمية مناسبة من المياه، ثم القيام برشها على الحواف والأركان لتطهير المنزل بأكمله وتعقيمه وقتل أي بكتيريا.

طريقة سحرية لتنظيف الحمامات

  • يمكن لربة المنزل لكي تقوم بتنظيف الحمامات القيام بإستخدام صودا الخبز عن طريق رشها على الأحواض وتركها لمدة عشر دقائق ثم القيام بدعكها عن طريق ليفة نظيفة.
  • بعد أن يتم تنظيف الصودا بالليفة لابد من إستخدام الخل الأبيض مع الماء للتطهير والتعقيم.