يستكمل النادي الأهلي مشواره في البطولة العربية للأندية المقامة في مصر ضد منافسه الجزائري فريق نصر حسين داي ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، وينتظر شريحة كبيرة من مشجعي الكرة موعد مباراة الأهلي ونصر حسين داي نظراً لحصول كل منهما على نفس العدد من النقاط.

قد بدأ النادي الأهلي المصري مشواره بهزيمة من فريق الفيصلي الأردني بنتيجة 1/0 في الجولة الأولى من البطولة العربية للأندية، أما في الجولة الثانية فقد حصل على الثلاث نقاط وفاز على منافسه الإماراتي فريق الوحدة بنتيجة 2/0 عن طريق اللاعب عمرو بركات في الدقيقة 32 واللاعب إسلام محارب قبل انتهاء المباراة بست دقائق، في الدقيقة 84.

أما النادي الجزائري نصر حسين داي قد بدأ مشواره في نفس البطولة بفوزه بالثلاث نقاط بعد هزيمته لفريق الوحدة الإماراتي بنتيجة 2/0 في الجولة الأولي، ولكن في الجولة الثانية خسر فريق نصر حسين داي الثلاث نقاط بعد خسارته من نادي الفيصلي الأردني بنتيجة 1/0.

موعد مباراة الأهلي ونصر حسين داي

يلتقي النادي الأهلي المصري بمنافسه الجزائري نصر حسين داي يوم الجمعة القادم 28/7/2017 على ملعب الإنتاج الحربي بالقاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر ضمن الجولة الثالثة من البطولة العربية للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونصر حسين داي

مباراة النادي الأهلي المصري صاحب لقب الدوري المصري ومنافسه نصر حسين داي الجزائري سوف تذاع عبر القمر الصناعي النايل سات على قنوات أون سبورت وقنوات أبو ظبي الرياضية مع أكبر محللي الكرة العالمية والعربية.

ستكون مباراة الأهلي المصري ونصر حسين داي مباراة تحت شعار “أكون أو لا أكون” لأنه لو فاز فريق الفيصلي الأردني على فريق الوحدة الإماراتي سيكون فريق الفيصلي أول المجموعة وضمن التأهل، وبالتالي ستكون مباراة الأهلي ونصر حسين داي مباراة مثيرة وذلك بسبب حصول كل منهما على ثلاث نقاط فقط، ويطمع الفريقين في الثلاث نقاط حتى يحصل الفائز منهما على ست نقاط ويصل للمركز الثاني ويضمن التأهل أيضاً.