نتائج القبول في جامعة حائل 1438 لطلاب الثانوية العامة وموعد تأكيد أسماء المقبولين بجامعة حائل بوابة القبول الإلكترونية

نتائج القبول في جامعة حائل 1438 لطلاب الثانوية العامة وموعد تأكيد أسماء المقبولين بجامعة حائل بوابة القبول الإلكترونية

نتائج القبول في جامعة حائل 1438-1439، أسماء المقبولين بجامعة حائل لطلاب الثانوية العامة ، أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة حائل صباح اليوم نتائج القبول وموعد التأكيد النهائي لقبول طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد، وسنرفق لكم رابط الدخول على بوابة القبول بجامعة حائل لمعرفة المزيد من التفاصيل.

نتائج القبول في جامعة حائل 1438-1439

نتائج القبول في جامعة حائل 1438 ، قالت عمادة القبول والتسجيل بجامعة حائل أن جميع الطلاب الناجحين في الثانوية العامة والمتقدمين للقبول في جامعة حائل تم إرسال لهم رسائل نصية عبر الجوال في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء أمس الأحد تبلغهم من خلالها عن نتائج القبول في جامعة حائل 1438-1439.

وقد أوضحت عمادة القبول والتسجيل بجامعة حائل أن الطلاب والطالبات يمكنهم تأكيد القبول من خلال إدخال السجل المدني والرقم السري ثم الضغط على أيقونة تأكيد القبول في جامعة حائل 1438 ، وسيظهر الرقم الجامعي للطالب أو الطالبة.

وأردفت الجامعة أن من لم يتم تأكيد قبوله قبل موعد أقصاه يوم السبت المقبل الموافق السادس من ذي القعدة سيتم اعتبار قبوله ملغي تماماً، من قائمة أسماء المقبولين بجامعة حائل للعام الدراسي الجديد 1438-1439.

رابط نتائج القبول في جامعة حائل 1438

بوابة القبول جامعة حائل 1438

والجدير بالذكر أن جامعة حائل فتحت التسجيل منذ الإثنين 16-10-1438 حتى انتهت فترة التسجيل في يوم الخميس الموافق 26-10-2017، وحتى تم الإعلان عن نتائج القبول في جامعة حائل لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد منذ قليل اليوم الإثنين 1 ذو القعدة.

وقالت الجامعة أنه سيتم إخضاع جميع المقبولين بجامعة حائل الأم بالمسارات الثلاثة لنظام السنة التحضيرية الصحية والهندسية والإنسانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *