تسجيل حجاج الداخل بالسعودية ، من المقرر أن يبدأ تسجيل حجاج الداخل بالسعودية 1438 بداية من غدا الإثنين 30 شوال، وذلك عبر موقع وزارة الحج والعمرة، فدائما ما تسعى المملكة السعودية لتوفير الراحة والتيسير على مواطنيها، حيث صرحت الحكومة السعودية أن تسجيل حجاج الداخل من بوابة وزارة الحج والعمرة على الإنترنت دون الذهاب لأي من المصالح الحكومية.

تسجيل حجاج الداخل بالسعودية والمسار الإلكتروني للحجاج 1438

فيمكن ن المنزل إلكترونياً وذلك لحجاج داخل المملكة عبر هذا الرابط موقع وزارة الحج والعمرة وذلك نظرا لاقتراب موسم الحج، ويحتوي المسار الإلكتروني لحجاج الداخل بالسعودية على فرص عديدة للحج تناسب جميع الطبقات من أجل التيسير على المسلمين السعوديين أداء فريضة الحج.

ويوفر المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438 “حج منخفض التكلفة، وحج ميسر، وحج عام”، وبعد التسجيل في المسار الإلكتروني يجب على الحاج الإلتزام بفترة السداد التي ستحددها وزارة السياحة، ومتاح الدفع للحج من خلال مراكز أمان للدفع الإلكتروني في أي مكان داخل السعودية.

خطوات التسجيل في المسار الإلكتروني للحجاج 1438

تحديث: في الثامنة من صباح اليوم انطلق التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل عبر موقع وزارة الحج والعمرة، وذلك تيسيرا على مواطني المملكة، حيث سيتم تسجيل حجاج الداخل عبر موقع وزارة الحج لتوفير الراحة لهم، اضغط هنا خطوات التسجيل في المسار الإلكتروني بالصور والفيديو ، واتبع الخطوات للتسجيل في المسار الإلكتروني.

تحديث: أطلقت وزارة الحج المسار الإلكتروني لحجاج الداخل المقيمين بالمملكة عبر موقعها الإلكتروني، وأكدت الوزارة بأنها تسعى لتقديم أفضل الخدمات للحجاج لتيسير عملية الحج عليهم، ويعتبر موقع المسار الإلكتروني لتسجيل حجاج الداخل هي الطريقة الوحيدة لحجز رحلات الحج لحجاج الداخل.