الحصول على جسم مثالي ممشوق هو غاية كل انسان ،يبحث عن الرشاقة والجمال ،ولكن يجد الكثير من الناس صعوبة في الوصول الى هذه الغاية ،ولكن الامر ليس صعبا ولا مستحيلا ،فقط بإتباع طرق سليمة ومتوازنة لتناول الطعام بكميات معتدلة ،وممارسة بعض الانشطة الرياضية ومنها رياضة المشي ،وايضا إنتظام النوم .

كيف تساعدجسمك في فقدان الوزن

توجد طرق سهلة ووصفات متعددة للحصول على جسم متناسق ،وايضا لتحقيق حلم الرشاقة ،والحفاظ على الصحة العامة بعد التخلص من السمنة ،التي تسبب العديد من الامراض ،ولقد وفرنا لكم وصفة بسيطة ومكوناتها متواجدة وسهلة جدا الحصول عليها ،وبإتباع الوصفة ،سوف نستطيع ان نخسر اكثر من 10 كيلوا جرامات من وزننا الزائد في فترة بسيطة .

بذور الشيا والزبادي

بذور الشيا ،والزبادي ،هي مكونات وصفتنا ،التي سوف تحقق لكم حلم فقدان الوزن بدون رجيم وحمية غذائية طويلة ،فقط نخلط مقدار ملعقة ونصف من بذور الشيا ،ونضعهم على كوب من الزبادي ،ونقلبهم جيدا ،وبتناولهم في الصباح كوجبة للإفطار ،وفي المساء كوجبة العشاء.

فوائد بذور الشيا

بذور الشيا تعمل على ملئ المعدة ،بشكل صحي ،وتعطيكم شعور كبير بالشبع ،وعدم الرغبة في تناول الطعام ،وخلطها مع الزبادي ،تعمل على زيادة معدل الحرق في الجسم ،وتتوفر بذور الشيا عند محلات العطارة ،وان لم توجد ،يمكنكم استبدالها بالشوفان او بذور الكتان .

شاهد الفيديو