اوامر ملكية جديدة اليوم الاثنين.. تفاصيل الاوامر الملكية الجديدة الصادرة عن الملك سلمان

اوامر ملكية جديدة اليوم الاثنين.. تفاصيل الاوامر الملكية الجديدة الصادرة عن الملك سلمان

تفاصيل الاوامر الملكية الجديدة 1439، صدرت مجموعة من اوامر ملكية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم، وتمحورت تفاصيل الاوامر الملكية الجديدة حول مجموعة من التعينات والترقيات، وكذلك مجموعة من قرارات تخص إنشاء صناديق تنمية لخدمة شئون الدولة السعودية.

الاوامر الملكية الجديدة تم تناقلها عبر مجموعة من وسائل الإعلام السعودية، وترقب الشارع السعودي خلال الساعات الماضية ما سيصدر عن الملك عبد العزيز في ظل تطور الأحداث على الساحة الداخلية والخارجية، والظروف التي تمر بها المنطقة العربية والدولة السعودية، والتحديات الأمنية الراهنة، وهو ما عكسة ما صدر من اوامر ملكية جديدة اليوم.

تفاصيل الاوامر الملكية الجديدة اليوم الاثنين 10 جمادي اخر

تحديث : صدرت مجموعة من الأوامر الملكية السامية عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز سنرفق لكم تفاصيلها بعد قليل.

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز عدة اوامر ملكية اليوم الثلاثاء عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء السعودي تضمنت تعين وزير جديد للنقل، وتعين وزير للخدمة المدنية ومحافظ للطائف، بخلاف نائب لوزير الحج والعمرة، كما تضمنت الأوامر الملكية الجديدة إنشاء صندوق التنمية السعودي وتحديد ما يتبعه من اختصاصات.

التعرف على تفاصيل إنشاء صندوق التنمية الوطني و المركز الوطني للتعليم الإلكتروني  والتعينات الجديد من الوزراء والمحافظين ومديري الجامعات من خلال التوضيحات التالية:

التفاصيل الكاملة للأوامر الملكية السابقة

الاوامر الملكية المنشورة أدناة هي تنوية عما صدر عن خادم الحرمي الشرفين من أوامر سابقة تخص الشأن السعودي الداخلي وبما يخدم سياسات المملكة لتحقيق التنمية، ننشر لكم الآن بالفيديو كافة الأوامر الملكية التي صدرت منذ دقائق قليلة وهي كالتالي:

تحديث : اهتم الشاعر السعودي بتفاصيل الأوامر الملكية الجديدة التي أعتمدها الملك سلمان ابن عبد العزيز مساء الخميس 26  شوال 1438، وخاصة تلك المتعلقة بتشكيل جهاز امن الدولة السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *