استعلام عن فاتورة الماء بالسعودية || رابط الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الحساب إلكترونيًا

استعلام عن فاتورة الماء بالسعودية ، يمكن لجميع المواطنين والوافدين داخل الأراضي الحجازية الاستعلام عن قيمة فواتير المياه إلكترونيا، وذلك عبر البوابة الرسمية لموقع وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية، حيث توفر البوابة الإلكترونية العديد من الخدمات كمعرفة رقم حساب فاتورة الماء للمشترك ذلك عبر الدخول على بوابة حياك للخدمات الإلكترونية، وكتابة رقم الحساب في الخانة المخصصة داخل موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة.

استعلام عن فاتورة الماء بالسعودية

يمكنك لجميع المواطنين والوافدين بالمملكة الاستعلام عن معدل الاستهلاك الشهري لحساب قيمة الفاتورة وذلك عن طريق الدخول على الرابط التالي حاسبة استهلاك المياه ، كما يمكنكم مقارنة الفاتورة السابقة بالجديدة، كما تتيح بوابة حياك للخدمات الإلكترونية خدمة تحديث البيانات بجميع مديريات المياه المنتشرة بجميع المحافظات السعودية.

كما يمكنكم الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الدخول على الرابط التالي تحديث بيانات العملاء ، بعد الدخول على الرابط السابق قم باختيار المديرية بعدها قم بإدخال رقم بطاقة الأحوال بعدها قم بالضغط على إيقونة بحث، نرفق لحضراتكم صورة توضح كيفية احتساب فاتورة الماء بالسعودية، حيث دعت شركة المياه المواطنين بتحديث البيانات الخاصة بالمشترك.

الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الحساب

نضع بين أيديكم متابعينا الكرام الرابط المباشر لدخول على موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية ، بعد الدخول على الرابط السابق قم بالضغط على خدمات الوزارة داخل البوابة الإلكترونية ثم اضغط على خدمات الفواتير، كما تقدم البوابة الإلكترونية العديد من الخدمات الأخري للأفراد وقطاع الأعمال وجهات الحكومية.

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b9%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d8%b6-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d9%81%d8%a7%d8%aa%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%a7%d9%87-799x800

يمكن مقارنة الفواتير لمعرفة معدل الاستهلاك الشهري، من خلال إدخال رقم الاستهلاك الصحيح بالمتر المكعب ثم الضغط على enter كما أوضحنا لكم بأعلاه، من ثم سوف يقوم الموقع الرسمي للشركة باستظهار قيمة الاستهلاك بالتعريفة الجديدة، بعدها يقوم الشخص المستهلك بسداد قيمة الفاتورة ماليا بعدها يمكن تقديم الشكوى والاعتراض علي فواتير المياه، حيث ثم يتم فحصها وبعدها تقوم اللجنة المختصة بالموافقة أو الرفض علي كافة الفواتير المراد دفعها، حيث سهلت الشركة إمكانية تقسيط دفع الفواتير القديمة والجديدة علي جميع المواطنين والمقيمين لكي يتمكنوا من الاستفادة من خدمات الشركة المتنوعة لهم.

تعليقات

    1. في خطوات بسيطة يمكنك معرفة فاتورة المياه بالسعودية من خلال زيارة الموقع الذي رفقناه لكم بداخل المقال، ثم تقوم بالدخول على قسم خدمات الفواتير، واختيار الخدمة التي تناسبك، من عرض اخر فاتورة أو عرض جميع الفواتير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *