هنا طريقك إلى موقع التنسيق : بوابة الحكومة المصرية لتسجيل الرغبات بالكليات والمعاهد www.tansik.egypt.gov.eg‏

كتب: آخر تحديث:

موقع التنسيق الإلكتروني ، تقدم البوابة الحكومة المصرية، خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد، لطلاب الثانوية العامة بجميع مراحلها الأولي والثانية والثالثة، كما يقوم بتقديم خدمات تجهيز القيد العائلي المميكن، وتعد هذه الخدمة لمن يرغب بالالتحاق بالكليات العسكرية وكلية الشركة، يقدم أيضا خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية بالإضافة لتنسيق الشهادات الفنية.

موقع التنسيق tansik

يقدم موقع الـ tansik تنسيق الشهادات المعادلة، وأيضا خدمات تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية المتقدمين للكليات والمعاهد التابعة لوزارة التعليم العالي، من خلال هذا المقال سوف نوضح لجميع الطلاب وأولياء الأمور الطريقة الصحيحة لخطوات التسجيل الرغبات بالكليات والمعاهد على موقع التنسيق.

بوابة الحكومة المصرية للتنسيق الإلكتروني

يقوم الطالب أو الطالبة خريجي الشهادات التي ذكرنها بالأعلى بالدخول على موقع التنسيق على الرابط التالي المباشر  www.tansik.egypt.gov.eg  ، بعدها قم بالاطلاع على درجات والمرحلة الحالية، فأذأ تطابق درجاتك قم بالضغط على رابط الدخول المتاح أمامك، بعدها قم باتباع الخطوات وعندما تصل لصفحة أدخال البيانات قم بإدخال الرقم الجلوس والرقم السري.

نتيجة بحث الصور عن خطوات موقع التنسيق

ثم قم بكتابة الرقم التأكيدي بعدها قم بالضغط على أيقونة الخطوة التالية بعدها سوف يظهر داخل بوابة الحكومة المصرية للتنسيق اختيار الرغبات وتعديلها، يرجي اختيار رغباتك بدقة شديدة وذلك وفقا التوزيع الجغرافي داخل الجدول الإلكتروني، على سبيل قم باختيار الكليات المتاحة لك أولا ثم بعد ذلك المعاهد وذلك بحسب التخصص التابع لشعبتك.

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

تنسيق القبول بالكليات والمعاهد www.tansik.egypt.gov.eg

نرفق لكم رابط يوضح خطوات تسجيل الرغبات على موقع التنسيق على الرابط التالي خطوات تسجيل الرغبات للالتحاق بالجامعات والمعاهد إلكترونياً  ، بعد الانتهاء من جميع الخطوات وتسجيل والتقدم بالكليات والمعاهد قم بطباعة البطاقة الترشيح، وذلك وفقا للمرحلة التابع لها الطالب أو الطالب وللمواعيد الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.