التخطي إلى المحتوى

موقع الأزهر الشريف  ،  أعلنت البوابة الالكترونية للازهر عن منظومة الالكترونية جديدة لطلاب الثانوية الازهرية، وهي تقديم الطعون على نتيجة الامتحانات الشهادة الثانوية الازهرية، تأتي هذه الخدمة المقدمة من موقع الازهر الشريف تسهيلا وتسيرا على الطلاب واولياء الامور دون السفر إلي محافظة القاهرة، وذلك من خلال بالتوجه الي المنقطة الازهرية القريبة من الطالب أو الطالبة، بعدها يطلب استمارة الطعن وبعدها يقوم بدفع الرسوم المقررة، كما يمكن لجميع الطلاب تقديم الطعن للمواد الدراسية في أي مكان داخل جمهورية مصر العربية.

طرق تقديم الطعون إلكترونيا لطلاب الثانوية الأزهرية

وفي نفس السياق كما ذكرنا لكم بالاعلي عن اولي الخطوات يجب اتابع باقي الخطوات التي سوف نشرحها لكم، اوضح موقع الازهر التعليمي بعض الشروط التي يجب ان يطبقها الطالب الازهري ممنوع دخول الطلبة بالهواتف الزكية او الكاميرات او اي جهاز يساعد على التصوير الالكتروني.

واضافت كتابة رقم الهاتف الطالب صحيحاً فى استمارة تقدم الطعن وذلك من أجل التواصل، وان يمنع دخول ولي الامر أو مدرس المادة، فقط يسمح بدخول الطالب، بعد ذلك يقوم طالب تقديم الطعن بدخول على بوابة الازهر الالكترونية لمعرفة نتيجة الطعن على الرابط المباشر التالي www. azhar. eg.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.